أحدث مشروع سكني بالعاصمة

تم الإعلان عن أحدث مشروع سكني في العاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت شركة Dubai استقبال الحجوزات. وهذه فرصة لا تفوت لجميع الراغبين في السكن بالعاصمة لمختلف الأسباب. حيث من المعروف أن في هذه المرحلة وبداية إطلاق المشروعات يكون هنالك العديد من الخصومات والعروض على جميع الوحدات. كما أن يتميز هذا المشروع بموقع استراتيجي في الحي السكني السابع R7. وتحديدًا بقطعة أرض F1 وهي الأعلى بالمنطقة. ولطالما أنتظر الجميع المشروع الذي سوف يفوز بهذه القطعة ولقد حانت الفرصة! ومن الجدير بالذكر أن أنظمة السداد في هذا المشروع و كذلك الأسعار تعتبر هي الأفضل والتي توفر العديد من التسهيلات للعملاء!

لمساعدتك على الاستفادة بمرحلة الحجوزات بأفضل العروض والخصومات على الوحدات قم بالتواصل معنا الآن عبر الرقم 01144698081. و كذلك يمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

أهمية استغلال فرصة الاستثمار في المشروع

المشروع في مرحلة الـ EOI وبالتالي هناك فرصة للحصول على سعر مميز وخصومات لأوائل الناس المهتمين مما يوفر لك فرصة استثمار وسكن في ذات الوقت! وخصوصًا مع شركة ارتقاء حيث نوفر لك باقة من أفضل المستشارين العقاريين في مصر بشبكة علاقات واسعة مما يضمن لك الحصول على أفضل الخصومات والعروض الحالية في السوق. وليس كذلك فحسب، بل أننا نكون معك بدايةً من من اختيار الوحدة المناسبة لك كمساحة وبنظام السداد المريح، وحتى مرحلة تبسيط العقود وشرحها لك ومراجعة أعمال الشركة المطورة.

شركة ارتقاء

شركة دبي المطورة للمشروع السكني

شركة دبي للتطوير العقاري “Dubai Developments” هي صاحبة أحدث مشروع سكني في العاصمة الإدارية الآن وبالتالي يتم تسليط الأضواء عليها وزيادة الأسئلة حول تاريخها في السوق. لذلك من الجدير بالذكر أن شركة دبي هي تمتلك إنجازات كبيرة في سوق العقارات المصري وخبرات تصل لأكثر من 30 عامًا. كما أن الشركة دائمًا ما تتعاقد مع الاستشاريين الهندسيين الأفضل وشركات التشغيل الأشهر لضمان تقديم أفضل الخدمات. و كذلك للشركة مشروعات سابقة للعاصمة الإدارية مما يسبق قوتها وتمرسها في المنطقة، ومن مشروعات الشركة السابقة:

  • مول كابيتال دبي العاصمة الإدارية.
  • أوبسيدر تاور العاصمة الإدارية.

موقع أحدث مشروع سكني بالعاصمة

يقع أحدث مشروع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحي السكني السابع R7 وتحديدًا بقطعة أرض رقم F1 والتي تُعد القمة الأعلى في الحي بأكمله! كما أن المنطقة معروفة بوجود جميع الخدمات الترفيهية والأماكن الضرورية للمعيشة مثل الجامعات والمدارس الأنترناشونال بالإضافة إلى المحاور الرئيسية والمستشفيات العالمية. ومن الأماكن الحيوية الهامة التي يقترب منها هذا المشروع المميز:

موقع أحدث مشروع سكني بالعاصمة

التصميم وتشطيبات أحدث مشروع سكني بالعاصمة

راعت شركة Dubai في المشروع السكني الأحدث في العاصمة الإدارية ضرورة وجود المتخصيين وأفضل المستشارين الهندسيين في المشروع منذ البداية لضمان أفضل جودة. بناءً على ذلك تم الاستعانة بالاستشاري الهندسي محمد طلعت والذي من مشروعاته السابقة مسجد مصر والحي الحكومي كما أن المهندس الكبير محمد باخون مشترك في هذا المشروع السكني الرائع! وبالتالي سوف يتم استغلال مساحة الأرض بالكامل والتي تُقدر بـ 36 فدان. لانتاج أفضل المشروعات بأنواع تشطيبات مختلفة سواء نصف تشطيف أو تشطيب كامل بالتكيفات وبجودة مواد عالية. كما أن المساحات تبدأ من 115 متر وتصل حتى 235 متر لإرضاء كافة العملاء.

خدمات وترفيه أحدث مشروع سكني بالعاصمة

شركة دبي للتطوير العقاري دائمًا ما تهتم بالجانب الترفيهي والخدمات التي تقدمها لعملائها في جميع مشروعاتها! علاوة على ذلك نتوقع وجود جميع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية جنبًا إلى جنب مع الوسائل الترفيهية الحديثة للكمبوندات والتي منها:

  • بوابات مختلفة للكمبوند لضمان سهولة الخروج والدخول للمشروع ومن أقرب مكان لوحدتك السكنية.
  • وحدات تجارية وأماكن ترفيهية بالقرب من الكمبوند لضمان قضاء أمتع الأوقات.
  • جراج خاص لكل عمارة يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • حمامات سباحة بأحجام متنوعة و كذلك لمختلف الأعماء ولجميع الفئات.
  • تراكات لممارسة الرياضات المختلفة في الهواء الطلق علاوة على وجود احتياطات أمنية.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • كلوب هاوس يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية و كذلك سبا وجاكوزي.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية وبالسعر المناسب والمساحة المرغوبة. فقط كل ما عليك هو التواصل عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للحجز في أحدث مشروع سكني بالعاصمة

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات ومن خلالها سوف تحصل على أفضل وحدة في أحدث مشروع سكني بالعاصمة الإدارية.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك