أسعار افتتاحية في العاصمة الإدارية – V Deveolment

أسعار افتتاحية في العاصمة الإدارية الجديدة هو كل ما يبحث عنه مهتم بالعقارات وخصوصًا في السوق المصري. لذلك قد قررنا تقديم لك أحدث مشروع بالداون تاون لشركة ” V للاستثمار والتطوير العقاري” والذي من المنتظر أن يحدث طفرة في المشروعات متعددة الأنشطة الفترة المقبلة. كما أن من الجدير بالذكر أن أي مشروع في مرحلة الحجز او الإطلاق تكون أسعاره افتتاحية ومن ثم تأخذ في الارتفاع تدريجيًا. علاوة على ذلك، يُتيح لك الآن من خلال شركتنا حجز الوحدة المناسبة لك من حيث موقعها في المول ومساحتها المُناسبة لك. مع إمكانية استرداد مبلغ الحجز في الحال إذا لم تنوي استكمال عملية الشراء. هكذا هو دورنا أن نقدم لكل المستثمرين ورجال الأعمال أفضل الفرص للأستثمار في أحدث مشروعات العاصمة.

كما يُمكنك الإطلاع على العديد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والعثور على وحدة أحلامك من خلال خبرات أفضل المستشارين العقاريين. كل ما عليك هو العثور على المشروع المناسب لك من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع الذي يقدم أسعار افتتاحية حاليًا بالعاصمة الإدارية هو شركة “V Developments” والتي من المنتظر لها إطلاق أحدث مول مُتعدد الأنشطة من إداري وتجاري وطبي أو فندقي. هكذا تُعد هذه فرصة لكل المستثمرين لاستغلال شراء الوحدات بسعر أقل وإطلالات مميزة. من ناحية أخرى شركة V هي شركة تأسست على يد المهندس وائل أُنسي والذي يتمتع بنظرة ثاقبة لإعادة تشكيل مستقبل العقارات في مصر لأنه لديه عدد هائل من المشروعات في مصر والشرق الأوسط. حيث أن من مشروعات الشركة السابقة في الوطن العربي:

مشروع V بيزنس تاور الداون تاون
  • مشروع V بيزنس تاور العاصمة الإدارية.
  • فندق بيتش ووك وفنادق في البرشاء.
  • مشروعات تجارية بالإمارات.
  • فندق ليمون تري وفنادق أم سقيم.

موقع المشروعات بالأسعار الافتتاحية في العاصمة الإدارية

من المقرر أن يقع مشروع شركة V للتطوير العقاري في الداون تاون ليوفر إطلالات مميزة على معالم العاصمة بالقرب من العديد من الأماكن الاستراتيجية. كما أن الداون تاون تُلقب بوسط البلد الجديدة لأنا تضم القصر الرئاسي والحديقة الرئيسية و كذلك الحي الحكومي والحي الدبلوماسي مع منطقة الوزارات. ومن ناحية أخرى يقع أحدث مشروعات العاصمة بالقرب من أسواق مثل سوق الذهب وشركات التأمين والكمبيوتر وحتى الأدوية. مما يوفر العديد من الترافيك على المشروع وجذب أكبر عدد من الزوار. ومن الأماكن الحيوية الآخرى التي يقترب منها المشروع:

خريطة الداون تاون

التصميم والتقسيمات

مثلما اعتادنا من شركة “ڨي للتطوير العقاري” في مشروعاتها السابقة وبالأخص في مشروع V بيزنس تاور بالعاصمة الإدارية إنها دائمًا تختار تصميم ديناميكي وغير معتاد في مشروعاتها. كذلك هو الأمر في أحدث مشروعاتها؛ حيث إنه يأتي بأنشطة مُتعددة مما يضمن توفير جميع الوحدات التي تخطر ببال المستثمرين ورجال الأعمال بإطلالات مميزة وأسعار افتتاحية. علاوة على ذلك، تم تخصيص حوالي 70% من إجمالي مساحة الأرض للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية رغبة من المطور لتنشيط الخلايا الإبداعية وتوفير الهدوء اللازم لكل الموظفين بالمول. كما أن التشطيبات والواجهات الخارجية جائت بأفضل الخامات والتكنيكات الحديثة لضمان أفضل جودة تخطف الأنظار وتحافظ على رونق وفخامة الوحدات. بينما التقسيمات جائت تضم مختلف الوحدات الإدارية والتجاري وبمساحات متباينة لإرضاء الجميع.

خدمات ومرافق مع أسعار افتتاحية في العاصمة الإدارية

هنالك العديد من الخدمات والمرافق التي تركز عليها شركة V Development وذلك جزء من هويتنا لتوفير جميع سُبل الراحة والترفيه لعملائها المحظوظين. ومن هذه المميزات التي تقدمها الشركة:

  • ألواح شمسية فوق المبني للحصول على مصدر طاقة نظيف.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • أماكن انتظار لخدمة الزائرين مع وجود شاشات عرض للإعلان وإرشادهم لوجهاتهم.
  • مولدات كهربائية في حالة انقطاع الكهرباء و كذلك يوجد انترنت مجاني وتكييف مركزي.
  • خدمات النظافة الدورية و كذلك الصيانة على اكمل وجه.
  • قاعة اجتماعات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال والمستثمرين.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مداخل متعددة علاوة على ذلك توجد الأسانسيرات والسلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للأسعار الافتتاحية بالعاصمة الإدارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية مع الحصول على أسعار افتتاحية في العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك