افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة جاء في اليوم الثاني من أبريل لعام 2024 برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد شهد الحفل العديد من المراسم المهيبة وعلامات العاصمة الفريدة. كما أن تواجد كل من قوات الشرطة والجيش المصري لتقديم فقرات الاستعراض. جنبًا إلى جنب مع وجود الأطفال ذوي الهمم كإشارة لدعمهم في هذا المشهد المميز. بينما هذا الافتتاح ما هو الا مجرد بداية تنذر بقدوم العديد من الإنجازات والتي سوف من شأنها رفع قيمة مصر التسويقية والعقارية في جميع أنحاء العالم. كما أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أدى اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة، لفترة ولاية جديدة تمتد لست سنوات.

تستطيع الإطلاع على أفضل المشروعات المختلفة بالعاصمة الإدارةي الجديدة والتي وتوفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

القاهرة لم تعد عاصمة مصر بعد الآن

ماذا يا ترى بعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة؟ بالطبع لم يعد سرًا أن العاصمة الإدارية الجديدة قامت بأخذ مكان مدينة القاهرة كعاصمة لمصر. وبالتالي انتقل إليها مقل الحكم والحكومات والوزارات المختلفة. و كذلك تم الحرص على توفير جميع أنواع الطفرات المعمارية والتكنولوجيا الحديثة وأعلى مستويات البنية التحتية بالعاصمة الجديدة. كما أن ذلك من دوره توجيه أكبر عدد من السكان والمستثمرين والأجانب إلى العاصمة الجديدة نظرًا لأنها تحتوي على كل من:

وبالتالي الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة اصبح ضرورة لكل مستثمر طموح في السوق المصري الذكي. كما أن العديد من المشروعات تم تسليمها بالفعل بالمنطقة مما يعكس نجاح المشروع في سنوات قليلة.

كيف اضمن استثماري بالعاصمة الإدارية الجديدة؟

من خلال شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والتي تأسست سنة 2016 كشركة مساهمة مصرية بين جهاز مشروعات الأراضي وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية علاوة على هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. يتم بناء رابط الثقة بين المواطن والمطورين والمستثمرين في السوق المصري العقاري. حيث أن عملًا لقانون الاستثمار رقم 8 لعام 1997 تقوم الشركة ببيع الأراضي للمطورين الموثوقين وتطمن حق المواطن من أجل مستقبل مشرق للجميع.

وبالتالي يعد الاستثمار بالعاصمة الإدارية هو أحد أكثر الطرق أمنًا للاستثمار في عام 2024. بينما العديد من الأماكن الترفيهية والتي من شأنها استقطاب السياح من جميع دول العالم من شأنها تأكيد فكرة الاستثمار وتقوية قراراك.

أهم الأماكن بالعاصمة الإدارية الجديدة للاستثمار

هنالك العديد من الأماكن والتي يجب تناولها بالتفصيل بالعاصمة والتي تم القاء النور عليها حتى قبل افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة. وذلك لأنها جزء لا يتجزأ من قيمتها الكبيرة وأسباب نجاحها المرتقبة. كما أن هذه الأماكن هي فرصة كبيرة لكل مستثمر يطمح بالانتقال بمشروعه الخاص أو يستثمر بشكل منفصل في مشروع اخر بالعاصمة. و كذلك كل الأسرات السعيدة سوف تفكر عاجلًا أم أجلًا في تغير مقر سكنها إلى هناك. والسبب بسيط وهو أن أفضل المدارس والجامعات وأماكن الخروج والعمل هي بالفعل موجودة بالعاصمة الإدارية. ومن الأماكن التي تتيح فرص مميزة للاستثمار بالعاصمة هي:

  • الداون تاون: وسط البلد الجديدة، أو ما يُعرف بـ “الداون تاون”، هي مركز العاصمة النابض حيث تتواجد أهم المراكز التجارية مثل الأسواق والمحلات التجارية والشركات المتخصصة، مثل سوق الذهب وشركات الأدوية والكمبيوتر وشركات البترول. تتميز هذه المنطقة بمساحتها الواسعة (1364 فدان) التي تضم مرافق ترفيهية وخدمات عامة تخدم سكان المنطقة والزوار.
  • منطقة الأعمال المركزية: تُعد هذه المنطقة بمثابة مدينة مصغرة تضم أحدث المشروعات التجارية والإدارية والفندقية، ناهيك عن المرافق الطبية المتطورة. ومن أبرز معالم منطقة الأعمال المركزية: البرج الأيقوني الأطول في أفريقيا والنهر الأخضر الأطول في العالم بخلاف مزيج فريد من المشروعات المختلفة والتي تقدم أقوى الفرص الاستثمارية
  • الحي السكني السابع: يتميز الحي بموقعه المميز على مقربة من أهم المرافق الحيوية في العاصمة. مثل منطقة الدبلوماسيين ومنطقة السفارات و كذلك هو أحد أرقى الاحياء بالعاصمة كلها. كما تتميز الوحدات السكنية بتصميماتها العصرية والمساحات الواسعة، لتناسب مختلف احتياجات العائلات.
  • الحي السكني الثامن: يُعدّ الحي السكني الثامن في العاصمة الإدارية الجديدة واحة حيوية تجذب إليها أنظار الباحثين عن حياة عصرية حيث إنه على أعلى قمة بالعاصمة. كما أن الحي يتميز بالقرب من العديد من الأماكن المهمة مثل مطار العاصمة الدولي والمدينة الثقافية.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات العقارية

بخلاف معرض عاصمة المستقبل شركة ارتقاء لا تتوقف عن الابهار وبدء افضل المبادرات بالسوق المصري العقاري وهذه المرة من خلال عضوية ارتقاء، والتي هي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت على مشروعات العاصمة. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على اليفادو تاور العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك