اكس بيزنس كومبلكس – X Business Complex

اكس بيزنس كومبلكس هو مشروع يُمثل طفرة معمارية في العاصمة الإدارية الجديدة. المول يتميز بمظهر جمالي وبتصميم في غاية الروعة على هيئة شكل X. كما أن موقع المشروع حيث مدخل الداون تاون يزيد من قيمة المشروع نظرًا لحركة الترافيك العالية حوله. علاوة على ذلك، المطور العقاري للمشروع شركة مخضرمة في سوق العقارات المصري، بل ولديها أكثر من مشروع في العاصمة الإدارية نفسها؛ مما يعكس جديتها في مجال الأعمال.

عضوية ارتقاء للحصول على وحدات اكس بيزنس كومبلكس

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

شركة “DoJa Developments” هي المطور العقاري لمشروع اكس بيزنس كومبلكس بالعاصمة الإدارية الجديدة. وهي شركة تتمتع بخبرات تصل لأكثر من 12 عامًا ورئيس مجلس إدارتها هو رجل الأعمال والمهندس الكبير محمد عادل. علاوة على ذلك، الشركة لديها نظرة ثاقبة للمستقبل حيث إنها دائمًا ما تختار الجودة على الكم. ونرى ذلك واضحًا عند اختيار الشركاء ذو الشهرة الواسعة في المشروعات المختلفة سواء استشاري هندسي او شركة خدمات. بينما من مشروعات الشركة السابقة:

  • مشروع أورورا العاصمة الإدارية.
  • مشروع أونيكس تاور العاصمة الإدارية.
  • عمارات سكنية في منطقة التجمع الخامس.

موقع اكس بيزنس كومبلكس – X Business Complex

يقع مول اكس بيزنس كومبلكس بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بالداون تاون وسط البلد الجديدة ومُلتقى جميع المراكز التجارية الكُبرى. لقد اختارت شركة دوجا لتتطوير العقاري قطعة ارض رقم 3 وهي بالقرب من جميع الخدمات والمرافق العامة. كما أن اكس بيزنس كومبلكس يتميز بسهولة الوصول إليه من أي منطقة بالعاصمة ذلك نظرًا لأنه بالقُرب من المحاور الرئيسية مثل محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي بالإضافة إلى الدائري الإقليمي. ومن الأماكن الحيوية الهامة التي يتقرب منها المشروع:

التصميم والتقسيمات

اكس بيزنس كومبلكس مبني بطريقة رائعة على شكل حرف X بالانجليزية. وذلك بديهي لأن المشروع تم تحت اشراف المهندس وئام هادي كاستشاري هندسي. وعلاوة على ذلك، تم الشراكة مع أربع شركات مختلفة على سبيل المثال المهندس أحمد نور والدكتور أحمد صالح. وبنظرة عن كثب نرى ان المشروع يستغل مساحة 3000 متر. المشروع جاء يضم دور أرضي بالإضافة إلى عشرة أدوار علوية مُتكررة. بينما التقسيم يجمع بين العملية والطابع الجمالي ولقد جاء كالتالي:

  • ثلاثة أدوار تحت الأرض جراج.
  • من الدور الأول إلى الثالث وحدات تجارية.
  • من الرابع إلى العاشر وحدات إدارية وطبية.

خدمات اكس بيزنس كومبلكس – X Business Complex

  • مولدات كهربائية وتكييف مركزي و كذلك يوجد خدمات الصيانة الدورية.
  • مخازن متعددة تابعة للمحلات والوحدات الإدارية.
  • محلات تجارية تضم أفضل البراندات لإرضاء كُل مُحبي التسوق.
  • قاعات اجتماعات مجهزة بأفضل المعدات لخدمة رجال الأعمال.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • عدد كافي من الأسانسيرات بالإضافة إلى سلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

 اكس بيزنس كومبلكس

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك