القائمة الخضراء للعاصمة الإدارية

معنى القائمة الخضراء

قد أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العقارية عن القائمة الخضراء ؛ وهي القائمة التي تضم الشركات والمطورين العقاريين المستوفيين الشروط للبدء في عملية البناء، وكذلك الشركات التي تمتلك ترخيص من الوزارة بامتلاك قطعة أرض بالعاصمة. وذلك في ظل حملة توعوية للمواطنين الراغبين في الاستثمار وكذلك السكن في العاصمة الإدارية الجديدة. وهكذا هي خطوة هامةً خصوصًا مع زيادة قلق المواطنين تجاه عمليات النصب والاحتيال من الشركات الغير موثوقة.

العاصمة الإدارية الجديدة

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

 

عن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

إن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تأسست سنة 2016 وهي شركة مساهمة مصرية بين جهاز مشروعات الأراضي وكذلك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية علاوة على هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. وكذلك الشركة خاضعة لقانون الاستثمار رقم 8 لعام 1997 كما إنها تمتلك ملاءة مالية ضخمة وأراضي شاسعة جاهزة للتعمير. وبالتالي الشركة تمثل رابط الثقة بين المواطن والمطورين والمستثمرين في السوق المصري العقاري.

نص الإعلان القائمة

ولقد جاء الإعلان بغرض توعية المواطن قبل أن يقوم بشراء أو حجز أي وحدة بالعاصمة الإدارية الجديدة. سواء كانت ادارية أو تجارية أو طبية وحتى فندقية؛ لذا على كل مواطن أن يتأكد من وجود الشركة التي يرغب في التعاقد معها ضمن القائمة الخضراء للعاصمة الإدارية، التي أعلنت عنها شركة العاصمة، والتي تضم الشركات مستوفية الشروط في البناء، بينما جاء نص الإعلان كالتالي:

“تهيب شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية بجميع المواطنين بعدم حجز أو شراء أى من الوحدات. سواء سكنى إدارى تجارى من أى مطور بالعاصمة الإدارية إلا بعد التأكد من الآتي:

1- صدور القرار الوزاري (المخطط العام المعتمد للمشروع).

2- صدور الرخص البنائية للمباني بأنواعها المختلفة (سكني/إداري/تجاري).

3- التأكد من بدء المطور في أعمال التنفيذ طبقاً للبرنامج الزمني الخاص بكل مشروع.

4- متابعة التنفيذ أولا بأول مع توالي دفع المواطن للأقساط.”

علاوة على أن شركة العاصمة تهيب بالمواطنين تناقل الاقاويل والمعلومات العشوائية. وأن باب الشركة مفتوحًا لكي راغب في التأكد والثقة في قراره بالاستثمار. عن طريق الاطلاع على القائمة الخضراء وكذلك متابعة أعمال البناء للشركة المطورة.

يمكنك الإطلاع على القائمة الخضراء للعاصمة الإدارية التي تضم الشركات الموثوقة حتى الآن من هنا.

الاستشارة المجانية

وأخيرًا إن كنت مستثمر حريص على أموالك وترغب في الاستثمار بالعاصمة الإدارية. شركة إرتقاء تقدم لك خدمة الاستشارة المجانية من خلال مستشارين عقاريين على أعلى مستوى لمساعدتك في اختيار المطور العقاري المناسب والموثوق. علاوة على ذلك اختيار الوحدة التي ترضي طموحاتك بعد مراجعة القائمة الخضراء للعاصمة الإدارية، وكذلك مراجعة مع جميع العقود لزيادة ثقتك في قرارك.

للتعرف على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية من هنا.

أحدث المقالات

افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة جاء في اليوم الثاني من أبريل لعام 2024 برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد شهد الحفل العديد من المراسم المهيبة

مول نوار التجمع الخامس – Noir Mall New Cairo

مول نوار التجمع الخامس هو لمحة إبداعية عن رقي التصميم وتوفير المساحات والأنشطة المختلفة في بناء واحد. يأتي المشروع متنوع الخدمات وبأعلى جودة تشطيبات ممكنة

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك