اوبيكس بيزنس هب – Obex Business Hub

اوبيكس بيزنس هب هو أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والذي يستهدف رجال الأعمال الراغبين في أي مساحة إدارة وفي منطقة استثنائية. المشروع للشركة المطورة جدير للتطوير العقاري. ولقد اختارت الشركة المطورة موقع المشروع بذكاء، حيث أن المشروع مخصص للوحدات الإدارية فقط، هكذا تم اختيار حي المال والأعمال ليكون مقر مشروع اوبيكس بيزنس هب. كما أن وجود الخدمات التي تليق برجال الأعمال والتي توفر أجواء العمل المثالية يعد نقطة بيعية قوية للمشروع. على سبيل المثال نرى قاعات العمل المختلفة وأماكن الانتظار وقاعات المؤتمرات كلها في خدمة عملاء المشروع.

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة في مختلف الأماكن وبمختلف أنواع الوحدات والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروعنا اليوم هي شركة “Jadeer Group” والتي لديها عدد كبير من المشروعات المختلفة في التجمع الخامس بخلاف أن هذا المشروع ليس الوحيد لها في العاصمة الإدارية. بل لديها مول آخر و هكذا يصبح لديها مشروعان أحدهما في الداون تاون والآخر في الحي المالي. لقد تأسست الشركة في عام 2006 وأخذت تنمو تدريجيًا وتفرض نفسها كمطور عقاري قوي قادر على تطوير مختلف المشروعات سواء السكنية أو التجارية و كذلك الإدارية. مع توفير كل الخدمات وتلبية احتياجات مختلف العملاء مما أدى ذياع صيت اسم جدير كأحد اقوى المطورين. ومن المشروعات السابقة للشركة:

  • مول كود العاصمة الإدارية.
  • مول اوبيكس بيزنس العاصمة الإدارية.
  • مشروعات سكنية في التجمع الخامس والشيخ زايد.

موقع اوبيكس بيزنس هب – Obex Business Hub

الدمج المثالي بين العمل والرفاهية هو مبدأ شركة جدير للتطوير العقاري لذلك نرى أن اوبيكس بيزنس هب يقع في الحي المالي وهو الموقع المثالي الذي يضمن أجواء العمل المثالية نظرًا لقربه لمختلف البنوك والمصالح الحكومية الهامة بالدولة. كما أن الرفاهية تتمثل في وجود العديد من المساحات الخضراء والمناظر الجمالية والتي تنمي القدرات الإبداعية وتشجع على العمل أكثر. وباختصار موقع المشروع يتناسب بشكل خيالي مع هدفه وهو توفير أفضل مساحات إدارية لرجال الأعمال بمختلف الرغبات. ومن الأماكن الاستراتيجية الهامة التي يقترب منها المشروع:

موقع مشروع اوبيكس بيزنس هب
  • البريد المصري ومحطة المونوريل.
  • البنك المركزي و كذلك اشهر البنوك المصرية.
  • القصر الرئاسي والحديقة الرئاسية.

التصميم والتقسيمات

تصميم مشروع اوبيكس بيزنس هب مؤهل كي يتسع لجميع وسائل الراحة لتوفير تجربة عمل استثنائية بداخل المشروع. كما ان التصميم الخارجي تم تحت إشراف شركة معمار وبالتالي جاء بواجهات رائعة زجاجية تستشف منها أجواء العمل المثالية. كذلك نرى أن المشروع يحتوي على الوحدات الإدارية فقط وهذه دلالة على ذكاء التقسيمات. وهي التي تعطي مثالًا قويًا لمشروع مُتخصص لإعطاء كل الإمكانيات بلا وجود نشاطات آخرى تؤثر على جودة العمل بطريقة أو بأخرى. ومن الجدير بالذكر ان شركة جدير قامت بتخصيص اغلب مساحة الأرض والتي تقدر بحوالي 2,675 للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. بينما جاء مول اوبيكس بيزنس هب يتكون من أرضي بالإضافة إلى 7 أدوار علوية متكررة ليضم مختلف المساحات الإدارية والتي تبدأ من 35 متر وفيما فوق.

خدمات اوبيكس بيزنس هب – Obex Business Hub

  • بوابات مختلفة لتجنب عملية الزحام بالإضافة إلى مصاعد وسلالم كهربائية.
  • وجود مسجد لضمان تأدية جميع الفروض في أوقاتها.
  • ماكينات ATM لإجراء جميع المعاملات البنكية لمختلف البنوك وبسرعة فائقة.
  • قاعة مؤتمرات كبيرة لخدمة الوحدات الإدارية بخلاف وجود طواقم سكرتارية على أعلى مستوى.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • خدمات صيانة دورية علاوة على وجود مولدات كهربائية عند الطوارئ.
  • قاعة اجتماعات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

خصومات مشروع اوبيكس بيزنس هب

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على المشروعات من ضمنها اوبيكس بيزنس هب. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك