اينوفا مول العاصمة الإدارية – Enova Mall

اينوفا مول هو أحدث مشروعات شركة دومينار بالعاصمة الإدارية الجديدة هو مشروعها الذي يقع في الحي المالي والذي سيتم إعلان اطلاقه في الأيام القليلة المقبلة. هكذا هذه هي فرصة كل المستثمرين ورجال الأعمال لاستغلال الخصومات والعروض الحصرية من قبل المطور العقاري المخضرم. وفي مشروع بموقع يدعم نجاح جميع وحداته. كما أن تم الإعلان عن بعض الشركات الهامة المشتركة في تطوير مول دومينار بالحي المالي مثل شركة إينوفا الفطيم للتشغيل بينما الاستشاري التنفيذي هو المهندس هاني الزيات بالإضافة لوجود المهندس ياسر البلتاجي الخبير في المشروعات الإدارية وله العديد من المولات الناجحة بالعاصمة.

يمكنك الاستفادة الآن من خلال حجز وحدتك المستقبلية مع شركة من خلال خصومات حصرية نقدمها لك لخطط سداد تصل حتى 8 سنوات. كما يمكنك الاطلاع على مشروعات مشابهة من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لأحدث مشروع بالحي المالي أو ما يعرف أيضًا بحي المال والأعمال هو شركة “Dominar Developments” بخبرات في السوق العقاري تصل حتى 50 عامًا. إلا أن مجال الشركة لا يتوقف عند هذا الحد بل هي لديها خبرات في مجال المقاولات والتشطيبات أيضًا. ولقد اشتهرت الشركة بمشروعاتها السكنية بالأخص. إلا أن مشروع اليوم تُقدم فيه مميزات وخدمات حصرية بلا مثيل. ومن المشروعات السابقة للشركة:

  • ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية.
  • مشروعات سكنية بالنرجس.
  • عمارات سكنية في الميريلاند.
  • إنشاءات في سحن طُرة وبعمارات الشُرطة.

موقع اينوفا مول العاصمة الإدارية – Enova Mall

يقع اينوفا مول أحدث مشروعات العاصمة الحصري من قبل شركة دومينار بالحي المالي وتحديدًا بقطعة أرض رقم Cs18 بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية مثل المحور المركزي والشوارع الرئيسية باتساع يصل حتى 90متر. كما أن المشروع بالقرب من أهم البنوك المصرية مثل البنك الأهلي وبنك مصر و كذلك بنك الإسكان والتعمير. كذلك المول يقع بجانب العديد من الأماكن الاستراتيجية الهامة الآخرى:

موقع اينوفا مول العاصمة الإدارية
  • محطة المونوريل وموقف الاتوبيس.
  • البنك المركزي ومقر البورصة المصرية.
  • مطار العاصمة الإدارية الدولي وفندق الماسة.

التصميم والتقسيمات

مشروع اينوفا مول العاصمة الإدارية جاء بعد دراسات جدوى وبحث في عميق في متطلبات السوق. هكذا تم إنشاء مشروع يلبي كافة احتياجات رجال الأعمال من الموقع والتصميم وحتى التقسيمات. التصميم جاء على الطراز الأوروبي العصري الذي يعطي انطباع الفخامة مع البساطة وعدم المبالغة. كما أن تم تزويد المشروع بنظام ذكي باستشارة من شركة هواوي. ولا ننسى دور شركة اينوفا في التشغيل والإدارة والتي ترجع ملكيتها للمهندس ماجد الفطيم. وباختصار تم استغلال جميع مساحات المشروع والتي تقدر بـ 7 فدان وتزويدها بكل الخدمات والمرافق والتي تشغل 70% من إجمالي مساحة الأرض. بينما تقسيم الوحدات يتضمن الوحدات الإدارية والتجارية والطبية وبمساحات تبدأ من 40 متر لتناسب جميع رجال الأعمال.

خدمات اينوفا مول العاصمة الإدارية – Enova Mall

  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مكاتب استقبال و كذلك أماكن انتظار مع طواقم سكرتارية على أعلى مستوى من الاحترافية.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات
  • مصاعد بعدد كافي بخلاف السلالم الكهربائية لضمان سهلة التحرك داخل المشروع.
  •  قاعات اجتماعات مُجهزة بأحدث الأجهزة لخدمة رجال الأعمال.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة باستشارة شركة هواوي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • بوابات الكترونية متعددة لضمان خصوصية مختلف الوحدات و كذلك الحفاظ على تناغم التقسيمات.
  • ماكينات ATM مختلفة في جميع أنحاء المشروع لإجراء كل المعاملات البنكية.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات على المشروعات

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على اينوفا مول أحدث مشروعات دومينار بالعاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك