بلو بيرد العاصمة الإدارية – Compound Blue Bird

كمبوند بلو بيرد يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في منطقة الـ R8 وهو يُعد ثاني مشروعات شركة وايت ايجل للتطوير العقاري بالعاصمة. وعلى غرار مشروع درافيل مول التجاري هذا كمبوند سكني بمجموع 33 عمارة سكنية. كما أن المشروع يوفر رفاهيات وسبل راحة خيالية لكل قاطني الكمبوند من مساحات خضراء وخدمات معتمدة على التكنولوجيا. كذلك المشروع يعطي مكانة اجتماعية عالية لكل سكانه من خلال المنطقة الراقية التي يوجد بها بالقرب من العديد من الأماكن الهامة. علاوة على ذلك، تم توفير مساحات متنوعة لإرضاء جميع العملاء وأنظمة سداد مميزة وغير قابلة للمنافسة.

تعرف الآن على أحدث وأفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية والتي توفر أعلى عوائد مالية مع أقرب موعد تشغيل هنـا.

الشركة المطوّرة

شركة “White Eagle Developments” هي المطور العقاري للمشروع والتي تتمتع بخبرات لأكثر من 10 سنوات بالسوق المصري العقاري. ورغم أن هذه فترة قصيرة نسبيًا إلا أن الشركة قامت بتثبيت أقدامها في السوق وخاصةً في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة. كما أن الملاءة المالية هي أبرز ما يميز المطور العقاري حيث أنه قام بضخ مما يجعل لديها القدرة على توفير أنظمة سداد مميزة لكل عملائها من خلال التنظيم المريح لأطول عدد سنوات. ومن مشروعات الشركة السابقة في العاصمة:

  • مول درافيل العاصمة الإدارية.
  • كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية

موقع بلو بيرد العاصمة الإدارية – Compound Blue Bird

يقع كمبوند بلو بيرد للمطور وايت ايجل تمامًا في قلب الحي السكني السابع R8 والتي تُعد أعلى هضبة بالعاصمة الإدارية الجديدة. كذلك المشروع يستحوذ على قطعة أرض مميزة برقم L3 ليكون بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية الهامة. كما أن الخدمات الأولية التي يبحث عنها مختلف الأسرات موجودة بكثرة في المنطقة. على سبيل المثال هنالك العديد من المدارس والجامعات الدولية والمولات التجارية الضخمة و كذلك الخدمات العامة الترفيهية. ومن الأماكن الاستراتيجية الأخرى التي يقترب منها كمبوند بلو بيرد:

موقع بلو بيرد العاصمة الإدارية
  • النهر الأخضر الأطول في العالم.
  • منطقة السفارات والحي الحكومي والحي المالي.
  • محور محمد بن زايد وطريق الدائري الإقليمي.
  • مطار العاصمة الدولي وفندق الماسة.
  • محطة القطار الكهربائي السريع المونوريل.

التصميم والتقسيمات

بناء 33 عمار سكنية على مساحة 25 فدان لم يكن من الأمر الهين والسهل. لذا قامت الشركة المطورة بالاستعانة بأحد افضل الاستشاريين الهندسيية وهي شركة DSC لاستغلال المساحة وإعطاء التصميم اللمسة الجمالية التي يستحقها. هكذا خرج لنا كمبوند مثالي بأجواء أوروبية ومناظر طبيعية خلابة، حيث أن من الجدير بالذكر أن تم تخصيص 80% من إجمالي مساحة الأرض للخدمات والمرافق والمساحات الخضراء. كما أن المشروع جاء يتكون من وحدات سكنية على هيئة سكن بمساحات مختلفة تبدأ من 113 متر وتصل حتى 400 متر.

خدمات بلو بيرد العاصمة الإدارية – Compound Blue Bird

  • خدمات أمن وحراسة و كذلك كاميرات مراقبة للحفاظ على سلامة قاطني الكمبوند على مدار الـ 24 ساعة.
  • مول تجاري يحتوي على العديد من المحلات لإرضاء مُحبي التسوق.
  • بحيرات صناعية ومساحات بها أشجار ومناطق خضراء بغرض الترفيه والمظهر الجمالي.
  • تراكات في الهواء الطلق لممارسة الرياضات المختلفة من سباق دراجات والجري.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • جراجات اسفل الأرض تتسع لعدد كبير من السيارات و كذلك مداخل مُتعددة للكمبوند.
  • كلوب هاوس يضم جيم وسبا للحفاظ على اللياقة البدنية.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات.
  • كيدز آريا مجهزة بمختلف أنواع وسائل الترفيهة لضمان تسلية الأطفال في مناطق آمنة.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات العقارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية كمبوند بلو بيرد العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك