ثري سكوير تاور – Three Square Tower

ثري سكوير تاور هو صرح إداري متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في الحي المالي. المشروع لشركة دومينار للتطوير العقاري. كما أن التاور يقتبس اسمه من تصميمه، وكونه يتكون من ثلاثة أبراج متصلة. كذلك من المميزات الأبرز للمشروع انه جاء بوحدات إدارية فقط مما يضمن الجودة الفائقة للنتائج نظرًا للتركيز على نشاط واحد بعينه. جاء المشروع بنظام تقسيط لعدد سنوات طويلة وبمقدمات عملية جدًا. هكذا يصبح هو الخيار المثالي لكل المستثمرين ورجال الاعمال.

ثري سكوير تاور

يُمكنك أن تطلع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية والتي توفر أعلى عائد استثماري من خلال هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروع ثري سكوير تاور هو شركة “Dominar Developments” بخبرات في السوق العقاري تصل حتى 50 عامًا. إلا أن مجال الشركة لا يتوقف عند هذا الحد بل هي لديها خبرات في مجال المقاولات والتشطيبات أيضًا. ولقد اشتهرت الشركة بمشروعاتها السكنية بالأخص. إلا أن مشروع اليوم به مميزات وخدمات حصرية بلا مثيل. ومن المشروعات السابقة للشركة:

  • مشروعات سكنية بالنرجس.
  • عمارات سكنية في الميريلاند.
  • إنشاءات في سجن طُرة وبعمارات الشُرطة.

موقع ثري سكوير تاور – Three Square Tower

ثري سكوير تاور يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بمنطقة الحي المالي بالقرب من الوزارات. و هكذا موقع من شأنه أن يضيف أهمية قصوى إلى المشروع خصوصًا إنه يضم الوحدات الإدارية فقط ويستهدف كبار رجال الأعمال والمستثمرين. يتميز موقع المشروع بالقرب من العديد من الأماكن الهامة مثل البنك المركزي ومطبعة النقود. ومن الأماكن الحيوية الهامة التي يقترب منها المشروع:

التصميم والتقسيمات

تصميم مشروع ثري سكوير مقتبس من اسمه حيث جاء على هيئة ثلاثة مباني متصلة وبمظهر جمالي رائع. كما أن التصميم تم تحت إشراف شركة YBA هكذا النتيجة كانت مبهرة لأنها شركة متخصصة في تشييد الأبراج بقيادة المهندس ياسر البلتاجي. المشروع جاء يضم الوحدات الإدارية بينما يتكون كل مبنى من الثلاثة من دور أرضي بالإضافة إلى 7 أدوار علوية متكررة. كما أن تم استغلال إجمال مساحة الأرض والتي تُقدر بحاولي 5100 متر وتخصيص المساحة الأكبر منها للخدمات العامة والمرافق. وهكذا يوفر المشروع بيئة العمل الصحية بالإضافة إلى الأجواء الجمالية التي تساعد على الهدوء والاسترخاء.

خدمات ومرافق ثري سكوير تاور – Three Square Tower

  • مصاعد بعدد كافي بخلاف السلالم الكهربائية لضمان سهلة التحرك داخل المشروع.
  • أماكن إنتظار وقاعات اجتماعات مُجهزة بأحدث الأجهزة لخدمة رجال الأعمال.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • أماكن مُخصصة للتدخين لاحترام رغبات وخصوصية الجميع.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

ثري سكوير تاور - عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك