ذا لوفت داون تاون – The Loft Downtown

ذا لوفت داون تاون هو مشروع آخر للشركة المطورة ليفينج ياردز والذي يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة على شوارع رئيسية لضمان سهولة الوصول إليه والاستمتاع بالترافيك المُرتفع. كما أن المشروع يتميز بكونه مُتعدد الأنشطة من إداري وتجاري. و كذلك يضم ذا لوفت داون تاون العديد من الخدمات والمرافق عالية الجودة لتوفير جميع سُبل الترفيه والراحة. بينما اهتمت الشركة المطورة برجال الأعمال من خلال توفير قاعات الاجتماعات والتسهيلات في أنظمة السداد. ومن الجدير بالذكر، أن المشروع يضم مختلف المساحات والأسعار بدايةً من وحدات 30 متر. لذلك إذا كنت رجل أعمال يبحث عن مكان لفتح مشروعه الخاص أو بغرض الاستثمار فإنه المول المناسب لك، وهيا بنا نتعرف على تفاصيل المشروع أكثر في السطور القادمة..

استكشف الآن أحدث وأفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية وحتى السكنية مع توفير أعلى عوائد مالية وفرص استثمارية من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة “Living Yards Developments” – ليفينج ياردز للتطوير العقاري والتي أثبتت جدارتها في العديد من المشروعات سواء في العاصمة الإدارية أو في سائر مناطق مصر. كما أن الشركة تتمتع بالعديد من الخبرات والتي تصل لأكثر من 35 عام. كذلك من الجدير بالذكر أن الشركة هي عبارة عن اتحاد أكثر من كيان في مجال العقارات هكذا تتمتع بملاءة مالية كبيرة تزيد من ثقة عملائها بها وتُمكنها من الوفاء بوعودها باستمرار. كما أن الشركة دائمًا ما تختار أفضل الكادرات في مجال التشييد العقاري من استشاريين هندسيين ومصممين وحتى شركات التشغيل لضمان توفير أفضل جودة للعملاء. ومن المشروعات التي تضمها الشركة في سابقة أعمالها:

  • مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية.
  • مول ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية.
  • مول نوار التجمع الخامس.

الموقع التفصيلي لـ ذا لوفت داون تاون – The Loft Downtown

يقع المول بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في المنطقة التي سُمى عليها وهي الداون تاون والتي تجمع بين كل مقومات النجاح التي يحتاجها أي رجل أعمال. على سبيل المثال، المشروع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والتي تجعله محط الأنظار طوال الوقت. كما أن الوحدات تتمتع بإطلالات مميزة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجمالية. بينما من حيث الأماكن الهامة التي تزيد من قمية المشروع فهنالك الحي الحكومة ومنطقة الوزارات والقصر الرئاسي. ومن الأماكن الحيوية الأخرى التي يقترب منها المشروع:

خريطة ذا لوفت داون تاون

التصميم والتقسيمات

يأخذ مشروع ذا لوفت داون تاون شكل حرف الـ L بواجهات زجاجية مميزة وتشطيبات داخلية فائقة الجودة. كما أن المشروع يستحوذ على أرض تُقدر بحوالي 2600 متر والنصيب الأكبر منها والذي يُقدر بـ 70% مُخصص للمسطحات المائية والمناظر الطبيعية لتوفير تجربة رائعة تجذب الزائرين وتعزز من الحالة النفسية للموظفين. بينما جاء المشروع يضم الوحدات الإدارية والتجارية وبمساحات تبدأ من 30 متر وتصل حتى 77 متر. ومن الجدير بالذكر، أن ذا لوفت داون تاون يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 8 أدوار علوية مُكررة والتقسيم كالتالي:

  • من الدور الأرضي إلى الثاني للوحدات التجارية.
  • من الدور الثالث إلى الدور الثامن للوحدات الإدارية.

خدمات ذا لوفت داون تاون – The Loft Downtown

  • ماكينات ATM في جميع أنحاء المول لإجراء جميع المُعاملات البنكية.
  • مداخل متعددة الكترونية لتنظيم دخول المشروع وإعطاء مظهر عصري.
  • صيدلية بمساحة كبيرة لتوفير جميع الخدمات الطبية الأولية.
  • خدمات صيانة دورية علاوة على وجود مولدات كهربائية عند الطوارئ.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • عدد كبير من الأسانسيرات البانورامية لإعطاء لمسة جمالية وضمان سهولة التحرك.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك