ستيلار مول التجمع الخامس –  Stellar Mall New Cairo

اليوم نتحدث عن أحد المشروعات المميزة في القاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين الشمالي والجنوبي. مشروعنا هو ستيلار بيزنس للشركة المطورة جي دي والتي أثبتت كفائتها في العديد من المشروعات السابقة بالعاصمة الإدارية الجديدة و كذلك في نفس منطقة التجمع الخامس بمشروعها مول جليستر. بينما الواجهات الخارجية للمشروع جاءت تخطف الأنظار على هيئة ثلاثة مباني كل منهما يحتوي على نشاط مختلف من إداري وتجاري وطبي. وفي السطور القادمة سوف نتعرف معًا كيف يوفر هذا المشروع الرائع فرصًا عديدة للمستثمرين من خلال تقديم مختلف التسهيلات.

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات التجمع والعاصمة الإدارية الجديدة والتي تضم وحدات إدارية وتجارية وسكنية وحتى فندقية وطبية، مع ضمان توفير أعلى عوائد استثمارية من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة جي دي هولدينج – JD Holding والتي لديها خبرات كبيرة في أسواق العقارات في مختلف البلدان العربية وبالتأكيد في مصر. علاوة على ذلك، الشركة لديها العديد من المشروعات وفي جميع التخصصات سواء الإدارية والتجارية وحتى السكنية. فبخلاف مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة فهي تمتلك باقة مميزة من المشروعات في منطقة التجمع الخامس. ومن مشروعات الشركة السابقة والتي قدمت بها نفسها كمطور قوي:

  • جي دي تاور العاصمة الإدارية.
  • جي دي توين تاورز العاصمة الإدارية.
  • مول جليستر بيزنس التجمع الخامس.
  • مول سيتلار بيزنس التجمع الخامس.

موقع ستيلار مول التجمع الخامس –  Stellar Mall New Cairo

قامت الشركة المطورة باختيار القاهرة الجديدة وتحديدًا التجمع الخامس ليكون موقع لمشروعها ستيلار مول. هكذا يصبح المول بالقرب من العديد من المراكز التجارية الكبرى والأماكن التي يتناوب عليها عادةً سكان التجمع طلبًا للخدمات المختلفة. كما أن موقع المشروع المميز يوفر لكافة الوحدات إطلالات مميزة على المناظر الطبيعية وأهم الأماكن بالمنطقة. علاوة على ذلك، قرب المشروع من شارع التسعين الجنوبي والشمالي يجعله يستمتع بالترافيك الذي يستحقه كما يضمن سهولة الوصول له من أي مكان في القاهرة الجديدة. ومن الأماكن الأخرى الهامة التي يقترب منها ستيلار مول:

موقع ستيلار مول التجمع الخامس

التصميم والتقسيمات

يتميز تصميم المشروع بوجود بلازا كبيرة حوله تضم مختلف المحلات التجارية وأماكن الفُسح كما أن الواجهات الخارجية جائت على هيئة ثلاثة مباني متانسقة تعكس الفخامة والرُقي. ومن الجدير بالذكر، أن التصميم تم على يد أحمد السحتري رئيس شركة الجمهورةي للتنمية العمرانية. علاوة على ذلك، تم توفير جميع المساحات الإدارية والطبية لإرضاء مختلف العملاء بمساحة وحدات تبدأ من 38 متر. كما أن تم تخصيص مساحة كبيرة للخدمات والمرافق والمناظر الطبيعية لإعطاء لمسة الرفاهية التي يستحقها قاطني وحدات ستيلار بيزنس. بينما جاء المول يضم 6 أدوار علوية بخلاف الدور الأرضي والجراج على أن كل مبنى يضم نشاط مختلف.

خدمات ستيلار مول التجمع الخامس –  Stellar Mall New Cairo

  • بلازا فريدة تضم مختلف المحلات والكافهيات والمطاعم لتقضية أمتع الأوقات.
  • تكييف مركزي و كذلك خدمات نظافة دورية.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مادخل الكترونية متعددة ومصاعد كهربائية بعدد كبير وكذلك سلالم كهربائية لتجنب الزحام.
  • قاعات اجتماعات ومؤتمرات مجهزو بأحدث الوسائل لخدمة رجال الأعمال.
  • عدد كافي من الأسانسيرات بالإضافة إلى سلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

شركة ارتقاء للخصومات العقارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على ستيلار مول التجمع الخامس. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك