شركة النيل للتطوير العقاري

شركة النيل للتطوير العقاري واحدة من أفضل المطورين العقاريين في سوق العاصمة الإدارية. علاوة على أن رئيس مجلس إدارة الشركة هو “المهندس محمد طاهر”. والذي يتمتع بنظرة ثاقبة في مجالات عديدة منها الاستثمار ومجال المقاولات وكذلك البناء والتشييد العقاري. كما أن الشركة لديها العديد من المشروعات السابقة في مصر. وهكذا النيل للتطوير العقاري تعد شركة موثوقة ينصح بها المستشارين العقاريين. وخصوصًا لكل راغب في الاستثمار أو السكن في العاصمة الإدارية الجديدة.

شركة النيل للتطوير العقاري

علاوة على أن الشركة تتبع لمؤسسة كبيرة وهي شركات النيل والأهرام. والتي يرجع تاريخ تأسيس إلى عام 2022 كذلك تتمتع مجموعة الشركات بملاءة مالية ضخمة. تمكنها من الوفاء بوعودها فيما يتعلق بموعد التسليم والتصميمات الرائعة وتوفير جميع سُبل الراحة.

رؤية شركة النيل للتطوير العقاري

إن رؤية الشركة تستهدف أفضل جودة في السوق علاوة على توفير كل سُبل الراحة لعملائها وكذلك إتاحة جميع المساحات لإرضاء جميع العملاء. وذلك يظهر من خلال تعاقدات الشركة مع أفضل الكوادر في المجال العقاري من حيث استشاري هندسي او شركة تشغيل. وكذلك شركة تصميم حرصًا على المظهر الجمالي لمشروعاتها. ومن الشركات التي تعاقدت معها شركة النيل: شركة Hany Saad Innovations  للاستشارة الهندسية وشركة KAD للتشغيل وشركة Contrack Facilities Management لإدارة المرافق والخدمات.

المشروعات السابقة للشركة

الشركة لديها تاريخ طويل في المشروعات السابقة في مختلف نواحي مصر. إلا إنها مؤخرًا قررت أن تتوسع لتشمل مشروعاتها العاصمة الإدارية الجديدة، واختلفت مهام الشركة من إشراف إلى تشييد وتنفيذ المشروعات. ومن أعمالها السابقة:

  • مشروع نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية.
  • مشروع مول 31 نورث العاصمة الإدارية.
  • مشروعات سكنية في بيت الوطن.
  • إشراف وتنفيذ مشروعات في الرحاب.

مشروع North 31

فتح المرحلة الجديدة

بعد نجاح باهر للشركة في سوق العقارات المصري، وبعد انتظار العديد من المستثمرين عن إعلان فتح المرحلة الجديدة والتي تضم مساحات مختلفة. قامت شركة النيل مؤخرًا بتلبية المطالب وأعلنت عن إفتتاح مرحلة بيع جديدة في آخر مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وتحديدًا في منطقة بالداون تاون وهو مول نايل بيزنس سيتي وهكذا هي بشرى سارة وفرصة لن تعوض لكل مستثمر.

مشروع Nile Business City

للإطلاع على المشروعات الناجحة في العاصمة الإدارية من هنا.

في شركة إرتقاء نتشرف بمساعدتك على اختيار وحدتك المثالية وخصوصًا مع افتتاح مرحلة بيع جديدة وهي استشارة مجانية هدفها توجيهك نحو وحدة الأحلام، والتي تلبي جميع متطلباتك وترضي طموحاتك كمستثمر. للتواصل يمكنك زيارة صفحتنا على موقع الفيسبوك من هنا.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك