عضوية ارتقاء 2024 – Ertqaa Membership

عضوية ارتقاء 2024 أو الكارت الذهبي هو لكل من يبحث عن امتلاك عقار في مصر والعاصمة الإدارية الجديدة، و كذلك لمن يبحث عن مميزات وعروضة حصرية غير مسبوقة. نحن نقدم لك عضوية ارتقاء لوضعك ضمن قائمة عملائنا الـ VIP وفتح لك بوابة على عالم جديد في عالم الاستثمار العقاري.

ربما سألت نفسك: ما هي عضوية ارتقاء؟ بكل بساطة هي عبارة عن كارت ذهبي يعطيك مميزات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج الولاء الخاص بالشركة والبدء في تجميع النقاط. هكذا تصبح قادر على تسديد أقساط وحدتك من خلال النقاط أو استبدال النقاط نقدًا. و كذلك تضمن خدمات استشارية مجانية لزيادة وعيك بالسوق العقاري وزيادة ثقتك في استثماراتك السابقة والقادمة من خلال الكارت الذهبي.

عضوية ارتقاء 2024

ما هو كارت عضوية ارتقاء الذهبي؟

كارت العضوية هو الكارت الذي تحصل عليه بمجرد حضورك لحفل العضوية السنوي. بعدها تنضم إلى برنامج الولاء والذي يمكنك استغلاله لكسب مزيدًا من المال أو لسداد أقساط عقارك. كما أن هنالك العديد من المميزات الأخرى والتي منها:

  • جمع النقاط: يمكنك جمع النقاط مع كل عملية شراء أو ترشيح عميل جديد، وتحويلها إلى كاش أو استخدامها لسداد أقساط عقارك.
  • العروض والخصومات: استفد من عروض وخصومات حصرية غير مسبوقة على الوحدات السكنية والتجارية والإدارية.
  • التحليل والتقييم: احصل على تحليل وتقرير كامل عن تطور قيمة عقارك القديم.
  • الاستشارات العقارية: استمتع بمشورة مجانية من خبراء عقاريين موثوقين لمساعدتك على اختيار الوحدة المناسبة لك.
  • الهدايا الفورية: احصل على هدايا فورية عند حضورك فعاليات ” حفل ارتقاء”

عضوية ارتقاء 2024 بوابة لتحقيق أحلامك الاستثمارية

“عضوية ارتقاء” ليست مجرد عضوية، بل هي بوابة لتحقيق أحلامك الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة. معنا، ستتمكن من امتلاك عقار الأحلام بأفضل العروض وأطول أنظمة السداد. وستستمتع بمجموعة من المزايا الحصرية التي تجعل الاستثمار العقاري تجربة سهلة ومجزية.

ارتقاء معا نرتقي

لا تفوت فرصة الانضمام إلى “ارتقاء” والاستفادة من ميزاتها الحصرية.. تواصل معنا للمشاركة في فعاليات “حفل ارتقاء 2025 القادم” واحصل على هدايا فورية واستفد من المعلومات الحصرية واجب على جميع أسئلتك.

ارتقاء .. معًا نرتقي!

إنجازات شركة إرتقاء: ثورتنا في مجال العقارات

بدأت رحلتنا بإصرار وهدف واضح أمام أعيننا. كما أن منذ اليوم الأول ونحن نؤكد على قيم النزاهة والمصداقية وتقديم مصلحة العميل في المقام الأول. كما أن من ضمن هويتنا الاهتمام بالبيئة الصحية للموظفين التي تشجع على الابداع والابتكار بشكل دائم والنتيجة:

شركة ارتقاء للوساطة العقارية
  • نمتلك أقوى فريق تحليل ودراسة سوق العقارات مما يسهل عملية اختيار الوحدات لعملائنا.
  • النجاح في جميع مبادراتنا مثل رحلات العاصمة، ومعرض عاصمة المستقبل، وحفل عضوية ارتقاء.
  • اكتساب ثقة عملاؤنا مما يدفعهم للتعامل معنا أكثر من مرة في خلال شهور قليلة.
  • وجود اسم شركة ارتقاء في جميع التكريمات المختلفة لكل المطوريين المصريين.
  • تمكنا من ماعدة أكثر من 1000 عميل سنويًا مقارنة بـ 400 عميل في بداية رحلتنا.

كيفية الحصول على عضوية ارتقاء والاستمتاع بالكارت الذهبي

إذا كنت تفكر في كيفية حضور حفل ارتقاء القادم فكل ما عليك هو التواصل معنا لتصبح ضمن أسرتنا؛ وسوف نقدم لك في الحفل الكارت الذهبي الذي مكنك من زيادة نقاطك معنا. كما أن هنالك خدمات متعددة من شركتنا وبشكل مجاني 100%. وتتضمن خدماتنا إطلاعك على أحدث أخبار السوق العقاري و كذلك دعوتك لحضور حفلاتنا ومعارضنا العقارية مثل معرض عاصمة المستقبل ورحلاتنا لزيارة العاصمة، وبالطبع حفل عضوية ارتقاء الأكبر في السوق المصري العقاري.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081. كما يمكنك الإطلاع على أحدث المشروعات بالعاصمة الإدارية والتي توفر أعلى عوائد استثمارية من هنـا.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك