فاستو بلازا العاصمة الإدارية – Vasto Plaza Mall

مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية هو مشروع جديد مميز للمطور العقاري Channel Locations Developments والذي يتمتع بخبرة كبيرة في منطقة الخليج العربي والسوق العقاري في مصر. ومؤخرًا قامت الشركة بشراء قطعة أرض بمنطقة مميزة في محور الوزارات بالعاصمة الإدارية. هكذا تم تشييد مول فاستو بلازا بمميزات استثنائية وموقع مثالي يسمح بازدهار المشروعات بمعدل نجاح مرتفع للغاية. كما أن المشروع جاء بأنشطة متعددة منها الإداري والتجاري وحتى الطبي. بينما أسعار مول فاستو بلازا حاليًا في مرحلة الأسعار الافتتاحية وهذا يضمن العديد من الفرص الاستثمارية لكل رجال الأعمال.

تستطيع تصفح أفضل مشروعات العاصمة الإدارية والتي توفر أفضل الوحدات بمساحات وأسعار متنوعة من هنـا.

الشركة المطوّرة

بمشروعات سابقة في الرحاب والتجمع ودول الخليج تتفرد شركة Channel Locations Developments أو “CLD” بمكانة مميزة في السوق العقاري. كما أن الشركة لديها تعد عبارة عن شراكة بين شركة channel السعودية وشركة Locations والتي لديها العديد من المشروعات السابقة بالعاصمة الإدارية. مما يثبت كفاءة المطور في المنطقة ومدى الملاءة المالية التي يتمتع بها. والآن ومن هذه النقاط الجيدة تبدأ شركة تشانيل بتطلعات للمستقبل من رؤى إبداعية تهدف لتحسين تجربة المستخدمين ورجال الأعمال. ومن مشروعات الشركة السابقة بالسعودية والعاصمة الإدارية:

  • مارفل مول العاصمة الإدارية.
  • فيدا مول العاصمة الإدارية.
  • مشروع تلال وواحة مكة بالسعودية.
  • مشاريع شركة نماء السعودية

موقع مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية – Vasto Plaza Mall

يقع مول فاستو بلازا بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في حي الوزارات بقطعة أرض رقم H-.15 ليحجز مقعدًا فريدًا في منطقة محور الوزارات على شوارع رئيسية تزيد من ترافيك المول. كما أن مشروع يقع بإطلالة مميزة على البرج الأيقوني وهو الأطول بأفريقيا. و كذلك المول بالقرب من االعديد من المدارس والجامعات الانترناشونال والحي السكني الثالث. ومن الأماكن الاستراتيجية الآخرى التي يقترب منها فاستو بلازا:

موقع فاستو بلازا العاصمة الإدارية

التصميم والتقسيمات

بمساحة أرض تُقدر بـ 10000 متر قامت الشركة المطورة بتشييد دور أرضي بالإضافة إلى 9 أدوار علوية ليخرج لنا مول فاستو بلازا وبتصميم عصري. من ناحية آخرى تم الاستعانة بخبراء التشغيل ليسمح البناء بتواجد كل وسائل التكنولوجيا ويوفر كل سُبل الراحة والرفاهية. بينما تم مراعاة وجود المساحات الخضراء الكبيرة لإعطاء لمسة جمالية على المشروع. كذلك تم الاستعانة بأفضل المكاتب الهندسية لتوزيع المساحات ومراعاة الخصوصية والانسجام الكامل لكل وحدات المشروع. سواء كانت التجارية أو الإدارية وحتى الطبية. بينما جاء تقسيم الوحدات كالتالي:

  • الطابق الأرضي وحتى الطابق الثاني وحدات تجارية.
  • الطابق الثالث وحتى الطابق التاسع وحدات إدارية وطبية.

خدمات مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية – Vasto Plaza Mall

  • لضمان وسائل الترفيهة تم توفير حمامات سباحة و كذلك غرف سونا وسبا.
  • قاعات اجتماعات ومؤتمرات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال.
  • عدد كافي من الأسانسيرات بالإضافة إلى سلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • محلات تجارية تضم أفضل البراندات لإرضاء كُل مُحبي التسوق.
  • الواح طاقة شمسية و كذلك انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • مساحات ضخمة كجراج تتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

خصومات شركة ارتقاء العقارات

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية مول فاستو بلازا العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك