في بيزنس تاور العاصمة الإدارية – V Business Tower

في بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع لشركة V والتي قامت بتوفير عدد كبير من الأنشطة في مشروعها من الإداري والتجاري وحتى الفندقي. كذلك موقع المشروع يجعله يجسد العديد من الفرص الاستثنائية لرجال الأعمال. حيث يقع المشروع في الداون تاو بالقرب من الخدمات العامة وأسواق الذهب والكمبيوتر والأماكن التي تجذب السياح من جميع مختلف والعالم. كما أن مشروع في بيزنس تاور جاء بأنظمة سداد بتسهيلات كبيرة وأسعار تنافسية لتحقيق معادلة النجاح في كل الوحدات.

يمكنك الآن الإطلاع على باقة من أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر وحدات تجاري وإدارية وفندقي وطبية من خلال الضغط هنــا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هو شركة “V Developments” والتي من المنتظر لها إطلاق أحدث المشروعات والأجدد على الإطلاق بالعاصمة الإدارية الجديدة. هكذا تُعد هذه فرصة لكل المستثمرين لاستغلال شراء الوحدات بالأسعار الافتتاحية. من ناحية أخرى شركة V هي شركة تأسست على يد المهندس وائل أُنسي والذي يتمتع بنظرة ثاقبة لإعادة تشكيل مستقبل العقارات في مصر لأنه لديه عدد هائل من المشروعات في مصر والشرق الأوسط. حيث أن من مشروعات الشركة السابقة في الوطن العربي:

  • فندق بيتش ووك وفنادق في البرشاء.
  • مشروعات تجارية بالإمارات.
  • فندق ليمون تري وفنادق أم سقيم.

موقع في بيزنس تاور العاصمة الإدارية – V Business Tower

يقع مشروع في بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالداون تاون والتي تُقلب بوسط البلد الجديدة نظرًا لاحتوائها على الحي الحكومي ومنطقة الوزارات. كما أن موقع المشروع بالقرب من العديد من الأسواق الهامة والبنوك المصرية. هكذا يجمع موقع في بيزنس تاور بين الوجود في قلب العاصمة بالقرب من أهم معالهما وأماكنها الاستراتيجية. كذلك البرج يوفر سهولة تنقل لكل قاطني وحداته من خلال محور محمد بن زايد او الدائري الإقليمي. ومن الأماكن الحيوية الهامة الآخرى التي يقترب منها المشروع:

موقع في بيزنس تاور العاصمة الإدارية

التصميم والتقسيمات

يتميز تصميم مشروع في بيزنس تاور العاصمة الإدارية بالعديد من المميزات في جميع تفاصيل تصميماته وتقسيماته وحتى التشطيبات الداخلية. على سبيل المثال يأخذ شكل المبنى منحنى قريب من حرف الـ V والذي بدوره يخطف الأنظار. كما أن التشييد الهندسي تم تحت إشراف الشركة الكبيرة AL ASRI وبالتالي تم ضمان استغلال المساحة الكلية للشمروع والتي تُقدر بحوالي 2200 متر على أكمل وجه لإعطاء كل الوحدات التجارية والإدارية والفندقية الخصوصية واللمسات التي تستحقها لتبهر المستثمرين. بينما جاء المشروع يتضمن دور أرضي و 10 أدوار متكررة. بينما التقسيم يأتي كما يلي:

  • الدور الأرضي إلى الدور الثاني وحدات تجارية.
  • الدور الثالث إلى الدور السابع وحدات إدارية.
  • الدور الثامن إلى الدور العاشر وحدات فندقية.

خدمات في بيزنس تاور العاصمة الإدارية – V Business Tower

  • خدمات النظافة الدورية و كذلك الصيانة لخدمة الوحدات الفندقية على اكمل وجه.
  • مداخل متعددة علاوة على ذلك توجد الأسانسيرات والسلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • محلات تجارية تضم أفضل البراندات لإرضاء كُل مُحبي التسوق.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • قاعة اجتماعات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال والمستثمرين.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات العقاري

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مشروع في بيزنس تاور العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك