كابيتال هاب مول – Capital Hub Mall

كابيتال هاب مول 1 و 2 هما مشروعان لشركة الصفوة للتطوير العقاري. والهدف الرئيسي لإنشائهم هو خدمة مشروعات الشركة السكنية كمبوند كابيتال هياتس 1 و 2. علاوة على وجود المشروعين التجاريين على مقربة من المشروعات السكنية وتحديدًا أمامهم. جاء المشروعان بواجهات عصرية وتقسيمات متنوعة تسمح لوجود أكثر من نشاط في تناغم. و هكذا هي فرصة رائعة لكل راغب في الاستثمار او رجل أعمال الاستثمار في كابيتال هاب مول 1 و 2.

يُمكنك الإطلاع على أفضل مشروعات العاصمة التجارية من هُـنا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروع كابيتال هاب مول 1 و 2 هي شركة “SUD”. الشركة بدأت رحلتها من أكثر من 26 عامًا تحت إشراف كلًا من المستشار محمد شلبي والدكتور مدحت شلبي. كما أن هذا ليس المشروع الوحيد للشركة بالعاصمة. فهي لها أكثر من مشروع سواء سكني و كذلك تجاري. مما يعكس قوة المطور وجدارته في الاستثمار بسوق العاصمة. ومن الأعمال السابقة للشركة:

  • كابيتال هايتس 1 العاصمة الإدارية
  • كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية.
  • هاي سيتي مدينة العبور.

موقع مشروع كابيتال هاب 1 و 2

يقع مشروعان كابيتال هاب مول 1 و 2 بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتحديدًا أمام المشروعان السابقين لنفس الشركة المطورة “SUD” وهما كابيتال هايتس 1 و 2. وبالتالي يستمتع كلًا من المشروعين بوجود الكثاقة السكانية اللازمة وحركة السير اللازمة لنجاحهما. كذلك تم الاهتمام بالطابع الجمالي للمشروعان حيث جميع الوحدات تطل على ڨيوهات مميزة. ومن الأماكن المميزة التي تقترب منها:

  • الكاتدرائية وأرض المعارض.
  • النهر الأخضر والمحور المركزي.
  • منطقة الوزارات والحي الحكومي.

التصميم والتقسيمات

تم تصميم المشروعان بنفس الرؤية التي تجمع بين الطابع الجمالي والعملي. إلا أن كابيتال هاب مول 2 مساحة الأرض تبلغ 75 ألف متر بينما كابيتال هاب 1 مساحته تبلغ 25 ألف متر. كذلك المساحة الأكبر لكلتا الأرضين مُخصصة للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لإضفاء لمسة جمالية للمشروعان. بينما جاءت الوحدات مختلفة الأنشطة من إداري وتجاري وحتى طبي. وبمساحات متفاوتة وأسعار مختلفة ترضي جميع العملاء.

خدمات ومرافق كابيتال هاب 1 و 2

تشابهت إلى حد كبير خدمات ومرافق المشروعان خصوصًا انهما لنفس الشركة المطورة وهي شركة الصفوة. ومن الخدمات المميزة والمشتركة بينهم:

  • مداخل مختلفة و كذلك جراجات ضخمة تتسع لعدد كبير من السيارات لتجنب الزحام.
  • سلالم كهربائية علاوة على عدد مصاعد كافي لضمان سهولة التحرك داخل المشروعان.
  • مولدات كهربائية علاوة على نظام إطفاء حريق آلي متطور.
  • طاقم أمني على أعلى مستوى علاوة على وجود كاميرات مراقبة لحفظ الأمن على مدار 24 ساعة.
  • فود كورت تضم أفضل المطاعم علاوة على الكافيهات لقضاء أمتع الأوقات.
  • مساحات خضراء و كذلك مناظر طبيعية ومسطحات مائية لإعطاء لمسة جمالية.
  • جيم رياضي و كذلك أماكن للسبا والجاكوزي للحفاظ على اللياقة البدنية وتنشيط الدورة الدموية.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة أمنة.

الاختلافات بين كابيتال هاب 1 و كابيتال هاب 2

الاختلافات والفروقات بين المشروعين ليس كبيرة. حيث حرصت شركة “SUD” على توفير نفس أنواع الوحدات من إداري وتجاري وطبي داخل كلًا من المشروعان. كما أن كابيتال هاب 1 و 2 هدفهما الرئيسي خدمة المشروعات السكنية كابيتال هياتس 1 و 2 لشركة الصفورة للتطوير العقاري. إلا أن الفارق الأكبر هو مساحة الأرض ومدى اتساعها. والذي كان من نصيب كابيتال هاب 2. حيث يتمتع ب 75 ألف متر مقابل 25 ألف متر فدان لنظيره. بينما موقع المشروعان في نفس المنطقة وهي المحور المركزي بالتوازي فيما بينهما وأمام المشروعات السكينة للشركة.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية او حتى طبية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك