كمبوند انترادا العاصمة الإدارية – Compound Entrada New Capital

كمبوند انترادا العاصمة الإدارية الجديدة يقدم لجميع الراغبين في الانتقال والسكن في عاصمة المستقبل تجربة مثالية وفريدة من نوعها من حيث الخدمات وعوامل الترفيه. كما أن المشروع لشركة ذات ثقل وهيبة كبيرة في السوق المصري العقاري وهي شركة صروح. والتي اثبتت قدرتها على تشييد مختلف المشروعات وبمميزات استثنائية من حيث أنظمة السداد والأسعار. بينما كمبوند انترادا يقع في منطقة مميزة وحي راقي R7 بالقرب من الأماكن الهامة والحيوية مثل الحديقة المركزية ومحور محمد بن زايد. علاوة على ذلك، المشروع يوفر عدد كبير من الوحدات بمختلف المساحات والأنواع من شقق سكنية ودوبلكس وحتى تاون هاوس.

يُمكنك الآن الإطلاع على أفضل المشروعات والكمبوندات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر تجربة فريدة لعيش حياة الرفاهية مع ضمان أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة صروح للتطوير العقاري – Sorouh Developments والتي تمتلك خبرات كبيرة في سوق التشييد تصل لأكثر من 20 عامًا وتحديدًا منذ عام 2007. ومن قيم الشركة الأساسية التي تعتمدها هي رفاهية السكن وأمان الاستثمار لجميع العملاء، و كذلك الحرص على تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع. علاوة على ذلك، الشركة متخصصة في مختلف المشروعات سواء السكنية أو المصيفية و كذلك التجارية والإدارية. ومن مشروعات الشركة السابقة في العاصمة الإدارية:

  • مول سيتاديل العاصمة الإدارية.
  • كمبوند انترادا العاصمة الإدارية.
  • مول انترادا افينو العاصمة الإدارية.

الموقع التفصيلي لـ كمبوند انترادا العاصمة الإدارية

كمبوند انترادا هو مشروع يتمتع بموقع رائع وتحديدًا في قلب الحي السكني السابع R7 بالعاصمة الإدارية. هكذا الكمبوند يكون بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والضرورية لخلق أسلوب معيشة ملىء بالرفاهية. على سبيل المثال، الكمبوند بالقرب من منطقة الداون تاون والمولات التجارية المتنوعة للفسح والخروجات و كذلك يقترب من الجامعة الأمريكية والبريطانية والعديد من المدارس الأنترناشونال. بينما عند الحديث عن علامات العاصمة بالقرب من المشروع فحدث ولا حرج، هنالك أرض المعارض والمدينة الرياضية ومنطقة الوزارات والحي الدبلوماسي. ومن الأماكن الحيوية الأخرى التي يقترب منها الكمبوند:

خريطة وموقع كمبوند انترادا العاصمة الإدارية

التصميم والتقسيمات في كمبوند انترادا العاصمة الإدارية – Compound Entrada New Capital

تصميم كمبوند انترادا يتميز بالطابع الجمالي والاهتمام بالخدمات وتوزيعها بشكل متوازن في جميع أنحاء المشروع. هكذا تكون كل وحدات المشروع تطل على المناظر الجمالية والمسطحات المائية للمساعدة على الهدوء وتنشيط عملية الإبداع. كما أن مساحة المشروع كبيرة وصلت حتى 72 فدانًا. ومع ذلك تم تخصيص للوحدات السكنية نسبة 18% فقط حرصًا من شركة صروح على تباعد العمارات والفيلات عن بعضها البعض لاحترام الخصوصية وزيادة راحة قاطني المشروع. بينما التقسيمات جائت تضم كلًا من الشقق السكنية والبنتهاوس والدوبلكس وحتى فيلات التاون هاوس، بينما تبدأ المساحات من 83 متر وتصل حتى 350 متر. وجود وحدات متنوعة كهذه يعطي الفرصة لاختيار المساحة والوحدة المناسبة لعملاء شركة صروح وكل الراغبين في عيش تجربة خيالية في كمبوند مميز بالعاصمة الإدارية.

خدمات كمبوند انترادا العاصمة الإدارية – Compound Entrada New Capital

  • بحيرات صناعية في غاية الجمال والروعة موزعة بشكل متوازن في جميع انحاء الكمبوند.
  • وجود لنادي رياضي صحي مجهز بأحدث الأجهزة مع وجود للسبا والجاكوزي.
  • نادي اجتماعي مخصص لأعضاء المشروع لتقضية أمتع الأوقات وتسلية أوقاتهم.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات و كذلك حمام سباحة مغطى للسيدات.
  • نظام ذكي للتحكم في الوحدات السكنية والشقق عن طريق التحكم في درجات الحرارة والاضاءة.
  • مناظر طبيعية وكذلك مسطحات مائية ومساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية للكمبوند.
  • جراج ضخم يستع لعدد كبير من السيارات و كذلك مداخل مُتعددة لتجنب عملية الزحان.
  • منطقة مخصصة للكافيهات والمحلات التجارية لسد جميع الاحتياجات الأولية وتوفير تجربة للخروجات لا تنسى.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على كمبوند انترادا العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي بوابتك لمفهوم جديد في سوق العقارات من خلال كارت عضوية ارتقاء الذهبي.

عضوية ارتقاء والكارت الذهبي

ما هو كارت عضوية ارتقاء الذهبي؟

كارت العضوية هو الكارت الذي تحصل عليه بمجرد حضورك لحفل العضوية السنوي. بعدها تنضم إلى برنامج الولاء والذي يمكنك استغلاله لكسب  مزيدًا من المال أو لسداد أقساط عقارك. كما أن هنالك العديد من المميزات الأخرى والتي منها:

  • جمع النقاط: يمكنك جمع النقاط مع كل عملية شراء أو ترشيح عميل جديد، وتحويلها إلى كاش أو استخدامها لسداد أقساط عقارك.
  • العروض والخصومات: استفد من عروض وخصومات حصرية غير مسبوقة على الوحدات السكنية والتجارية والإدارية.
  • التحليل والتقييم: احصل على تحليل وتقرير كامل عن تطور قيمة عقارك القديم.
  • الاستشارات العقارية: استمتع بمشورة مجانية من خبراء عقاريين موثوقين لمساعدتك على اختيار الوحدة المناسبة لك.
  • الهدايا الفورية: احصل على هدايا فورية عند حضورك فعاليات ” حفل ارتقاء”

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك