كمبوند ايفر القاهرة الجديدة – Compound Ever New Cairo

تم الإعلان عن مؤخرًا من قبل ممثلي شركة Cred للتطوير العقاري عن كمبوند ايفر القاهرة الجديدة و هو أحدث وأفخم مشروعات القاهرة الجديدة وتحديدًا بالتجمع السادس. كما أن المشروع يمتلك مساحة أرض ضخمة تصل حتى 128 فدان. وباستثمارات مالية هي الأكبر في الفترة الماضية حيث يصل حجم الاستثمارات في كمبوند ايفر حتى 30 مليار جنيه. بناءً على ذلك تظهر أهمية الاستثمار وضرورة انتهاز الفرصة للعيش في مكان سكني متكامل وفي منطقة بها جميع الخدمات والمدارس والجامعات. علاوة على ذلك، المشروع في مرحلة البيع بالأسعار الافتتاحية والخصومات. كذلك يوفر المشروع جميع الوحدات على هيئة فيلات وبمختلف المساحات لإرضاء كل من يرغب في عيش حياة الرفاهية بالقاهرة الجديدة.

يُمكنك الآن الإطلاع على أفضل الكمبوندات والمشروعات السكنية في جميع أنحاء مصر التي توفر تجربة حياة الرفاهية بجانب كل الخدمات من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروعنا اليوم هي شركة Cred Development كريد للتطوير العقاري وهي شركة ذائعة الصيت وتمتلك خبرات قوية وملاءة قوية كبيرة. كما أن الشركة تمتلك خبرات تصل حتى 40 عامًا في تطوير المشروعات العقارية بمنطقة الشركة الأوسط. كذلك من الجدير بالذكر أن الشركة لديها هذه الخبرات الكبيرة لأنه عبارة عن اتحاد أكثر من شركة. على سبيل المثال هي امتداد لشركة EBC السعودية وتجمع شركات مصر المقاصة وشركة كاسيل العقارية. بينما عن مشروعاتها السابقة في مصر وتحديدًا العاصمة الإدارية فحدث ولا حرج حيث لديها العديد من النجاحات المتمثلة في تطوير كلًا من:

  • كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ايفر ويست مدينة السادس من أكتوبر.
  • كمبوند كاسيل جيت العاصمة الإدارية.
  • مول ويست سايد العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ايفر القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند ايفر القاهرة الجديدة – Compound Ever New Cairo

يقع كمبوند ايفر بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع السادس بالقرب من العديد من الخدمات العامة الترفيهية والمولات التجارية الكبيرة. كما أن المشروع بالقرب من الكمبوند الشهير زيد القاهرة الجديدة. ولكن الفارق ان مشروع ايفر يتمتع بحرية أكبر في التحرك نظرًا لوجوده من الطريق الدائري. كذلك المشروع بالقرب من العديد من الجامعات والمدارس الانترناشونال. بناء على ذلك يُعد كمبوند ايفر أحد افضل مشروعا تشركة كريد في منطقة حيوية لتوفير كل ما يخطر ببال الأسرات المختلفة. ومن الأماكن الآخرى الهامة التي يقترب منها الكمبوند:

موقع ايفر القاهرة الجديدة

التصميم والتقسيمات

تصميم كمبوند ايفر القاهرة الجديدة يعد مثال لكيف تكون المشروعات الحديثة المزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا فيما يتعلق الأمر بالمداخل والأنظمة الذكية في الفيلات. و كذلك مثال على المناظر الجملية المتمثلة في المساحات الخضراء الشاسعة ووسائل الترفيهة المختلفة. علاوة على ذلك، تم تخصيص 60% من إجمالي مساحة الأرض والذي يُقدر بحوالي 128 فدانًا للخدمات والمرافق ومناطق الرفاهية بينما 40% مخصص للمباني. بينما تقسيمات الكمبوند جاءت تضم الوحدات فقط ولكن بمواصفات مختلفة ومساحات متفاوتة كما يلي:

  • فيلات توين هاوس تبدأ من 270 متر.
  • فيلات تاون هاوس تبدأ من 190 متر.
  • فيلات مستقلة تبدأ من 300 متر.

خدمات كمبوند ايفر القاهرة الجديدة – Compound Ever New Cairo

  • خدمات نظافة وفريق صيانة محترف لضمان أن الكمبوند في أفضل الحالات طوال الوقت.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات في جميع أنحاء المشروع.
  • هايبر ماركت ومول تجاري لتوفير كل الخدمات الأولية وتوفير مساحة للتسويق والخروجات.
  • نادي اجتماعي لتوفير مختلف وسائل الراحة لكبار السن.
  • كلوب هاوس يضم جيم مزود بأحدث الأجهزة و كذلك وسبا للحفاظ على اللياقة البدنية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • مناظر طبيعية وكذلك مساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية للكمبوند.
  • جراج ضخم يستع لعدد كبير من السيارات و كذلك مداخل مُتعددة للكمبوند.
  • كيدز آريا مجهزة بمختلف أنواع وسائل الترفيهة لضمان تسلية الأطفال في مناطق آمنة.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات العقارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على كمبوند ايفر القاهرة الجديدة. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك