ايفر ويست 6 أكتوبر – Compound Ever West

كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر هو احدى الفرص الاستثنائية التي توفر تجربة عيش الرفاهية وبخدمات متكاملة. يتمتع الكمبوند بمساحات خضراء شاسعة تبعث على الهدوء والاسترخاء، و كذلك المناظر الجمالية التي تعكس الفخامة. كما أن المشروع لشركة لديها العديد من الخبرات في المشروعات السكنية وتطويرها وهي شركة كريد. بالتالي كل قاطني الكمبوند ايفر ويست سوف يضمنوا إجراءات الأمن والأمان عالية المستوى و كذلك البنية التحتية المبنية على أساس قوي من خلال خبرات السنين. علاو على ذلك، تم توفير وحدات بمساحات مختلفة وأسعار أكثر من رائعة لتناسب جميع من يبحث عن الاستقرار في مكان مثالي. وفي السطور القادمة سوف نتناول تفاصيل هذا المشروع وما يقدمه من مميزات تنافسية.

يُمكنك الآن الإطلاع على أفضل الكمبوندات والمشروعات السكنية في جميع أنحاء مصر التي توفر تجربة حياة الرفاهية بجانب كل الخدمات من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروعنا اليوم هي شركة Cred Development كريد للتطوير العقاري وهي شركة ذائعة الصيت وتمتلك خبرات قوية وملاءة قوية كبيرة. كما أن الشركة تمتلك خبرات تصل حتى 40 عامًا في تطوير المشروعات العقارية بمنطقة الشركة الأوسط. كذلك من الجدير بالذكر أن الشركة لديها هذه الخبرات الكبيرة لأنه عبارة عن اتحاد أكثر من شركة. على سبيل المثال هي امتداد لشركة EBC السعودية وتجمع شركات مصر المقاصة وشركة كاسيل العقارية. بينما عن مشروعاتها السابقة في مصر وتحديدًا العاصمة الإدارية فحدث ولا حرج حيث لديها العديد من النجاحات المتمثلة في تطوير كلًا من:

  • كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ايفر ويست مدينة السادس من أكتوبر.
  • كمبوند كاسيل جيت العاصمة الإدارية.
  • مول ويست سايد العاصمة الإدارية.

كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر – Compound Ever West

يقع كمبوند ايفر ويست في مدينة 6 أكتوبر بالقرب من العديد من الخدمات العامة والمدارس والجامعات الراقية. مما يوفر تجربة عيش مثالية لكل العائلات. كما أن الكمبوند يقترب من أرقى الأحياء والمولات بالمنطقة. علاوة على ذلك، يقترب المشروع من محور 26 يولو والذي يوفر سهولة التنقل لقاطني الكمبوند. كذلك الكمبوند في موقع يتمتع بالهدوء واحترام الخصوصية بإجراءات أمنية ومظاهر جمالية خيالية. ومن الأماكن الحيوية الآخرى التي يقترب منها ايفر ويست 6 أكتوبر:

موقع كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر

التصميم والتقسيمات

يُعد مشروع كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر من المشروعات الجديرة بالإشادة فيما يتعلق الأمر بالتصميم. حيث تم الاعتماد على شركتي محرم باخوم وشركة MG لاستغلال كافة مساحة الأرض التي تقدر بحوالي 40 فدانأ على أكمل وجه. على سبيل المثال تم تخصيص 80% من إجمالي مساحة الأرض للخدمات والمرافق جنبًا إلى حنب مع المساحات الخضرا والمناظر الطبيعية التي تعطي لمسة جمالية خلابة. بينما فيما يتعلق الأمر في التقسيمات فحدث ولا حرج فهو كمبوند يضم عدد مختلف من الوحدات والوحدات السكنية تتكون من أرضي بالإضافة إلى 9 أدوار علوية مُكررة. والتقسيم جاء يضم كل من:

  • الشقق السكنية.
  • الوحدات الإدارية.
  • الوحدات الطبية.

كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر – Compound Ever West

  • تراكات في الهواء الطلق مخصصة للركض ورياضة سباق الدراجات.
  • محلات تجارية ووحدات إدارية و كذلك طبية حرصًا على توفير كل الخدمات لقطاني الكمبوند.
  • بحيرات صناعية بغرض الترفيه والمظهر الجمالي.
  • كلوب هاوس يضم جيم وسبا للحفاظ على اللياقة البدنية.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات.
  • كيدز آريا مجهزة بمختلف أنواع وسائل الترفيهة لضمان تسلية الأطفال في مناطق آمنة.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • مناظر طبيعية وكذلك مساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية للكمبوند.
  • جراج ضخم يستع لعدد كبير من السيارات و كذلك مداخل مُتعددة للكمبوند.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات العقارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على كمبوند ايفر ويست 6 أكتوبر. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك