كمبوند تاج سيتي – Compound Taj City

كمبوند تاج سيتي هو أحد المشروعات المميزة والتي تقع بمنقطة القاهرة الجديدة وتحديدًا في هليوبوليس الجديدة على الطريق الدائري. علاوة على ذلك، المشروع للشركة الشهيرة مدينة مصر للتعمير والإسكان هكذا يتمتع الكمبوند بثقة ضخمة مستمدة من اسم المطور. كما أن العديد من الخدمات العصرية والتي توفر تجربة معيشة خيالية باستخدام كل وسائل الراحة. كذلك يأتي المشروع بالقرب من العديد من المولات التجارية والإدارية بخلاف المدارس والجامعات العالمية. مما يجعله الخيار المثالي لكل أسرة تبحث عن سكن في المناطق الحيوية.

يمكنك الاطلاع على أفضل الوحدات السكنية بداخل كمبوندات القاهرة الجديدة والتي توفر تجربة عيش الرفاهية بكل استثنائية مع وجود أعلى عائد استثماري من خلال الضغط هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة هي شركة ” Madinet Masr Development” لخبرات تمتد لأكثر من 60 عامًا وبقدرة على تجاوز العديد من التحديات. علاوة على اختيارها على أفضل الشركات للتعاقد معها فيما يتعلق الامر بالتصميم الهندسي و كذلك الاستشارة الهندسية والخدمات وشركات التشغيل المميزة. كما أن الشركة قد أحدثت تحولاً نوعياً في مفهوم الكمبوندات السكنية من خلال مشروعاتها. والتي و=تتضمن باقة شاملة من الخدمات والمرافق، مثل الصيانة الدورية ووسائل الراحة والترفيه والأمان الفريدة. ومن المشروعات السابقة للمطور:

  • مشروع كمبوند زهو في غرب أسيوط
  • مشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • مشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند تاج سيتي – Compound Taj City

يقع كمبوند تاج سيتي بالقاهرة الجديدة وأمام الفندق الشهير جي دبليو ماريوت وتحديدًا على الطريق الدائري بمنطقة هليوبوليس الجديدة. هكذا يتمركز الكمبوند بالقرب من واحد من أهم الطرق في مصر. والذي يوفر سهولة التنقل إلى الأماكن المجاورة وسهولة الوصول إلى جميع أماكن العمل والمدارس وحتى الجامعات والمستشفيات الطبية وأماكن الخروجات والفسح. ومن الأماكن الحيوية الآخرى التي يقترب منها كمبوند تاج سيتي:

موقع كمبوند تاج سيتي

التصميم والتقسيمات

الاهتمام بالطابع الجمالي هو أهم ما يميز تصميم كمبوند تاج سيتي حيث تم الفصل بين العمائر والشقق وبين الفيلات المستقلة والتوين هاوس وما إلى ذلك للحفاظ على الوحدة العضوية في المنشآت الجمالية المختلفة. كما أن العديد من الخدمات تم توفيرها على مساحة أرض تقدر بحوالي 960 فدانًا ومخصص 80% منها للمرافق والمناظر الجمالية كذلك لا ننسى المساحات الخضراء الطبيعية التي تعمل على تنشيط الخلايا الإبداعية وتساعد على الهدوء والاسترخاء. بينما جاء تقسيم الكمبوند يحتوي على كل أنواع الوحدات السكنية من شقق وفيلات مستقلة أو توين وتاون هاوس.

خدمات كمبوند تاج سيتي – Compound Taj City

  • Smart System للتحكم في درجات الحرارة والاضاءة بداخل الوحدات.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات وحمام خاص بالسيدات.
  • خدمات طبية وصيدلية حرصًا على سلامة قاطني الكمبوند.
  • مناظر طبيعية و كذلك ومساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية لمشروع تاج سيتي.
  • مداخل متعدد للكمبوند لضمان سهولة الدخول والخروج بالإضافة إلى جراج ضخم.
  • جيم يحتوي على أحدث الأجهزة للحفاظ على اللياقة البدنية وسبا وجاكوزي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • وحدات تجارية بالقرب لتوفير جميع الاحتياجات الأولية وإرضاء مُحبي التسوق.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مشروع كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

شركة ارتقاء للاستشارات العقارية

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك