كمبوند جاردينيا سبرينجز – Gardenia Springs

كمبوند جاردينيا سبرينجز هو أحد المشروعات السكنية المُصممة خصيصًا لكل مُحبي الرُقي وحياة الرفاهية. يقع المشروع بمنطقة مميزة وحيوية وهي التجمع الخامس وبالقرب من مدينة الرحاب. كما أن الكمبوند للمطور العقاري IGI وهي شركة لها خبرة كبيرة في تشييد المشروعات السكنية. علاوة على ذلك تحرص الشركة على إمداد كافةً مشروعاتها بالخدمات والمرافق الكاملة.  جاء المشروع على مساحة 60 فدانًا ويضم أفخم أنواع الفيلات و كذلك بأعلى جودة في التشطيبات وبمساحات واسعة.

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات السكنية في جميع أنحاء مصر والتي تضمن لك عقار بمستقبل مميز من هنـا.

الشركة المطوّرة

شركة “IGI Developments” هي المطور العقاري لمشروع كمبوند جاردينيا سبرينجز. ومن المعروف عن الشركة إنها متخصصة في المشروعات السكنية وخصوصًا في منطقة 6 أكتوبر. كما أن الشركة لها خبرات كبيرة في السوق العقاري تصل لأكثر من 28 عامًا حيث تم تأسيسها بعام 1994 ومن يومها وهي معلنة عن نفسها كواحدة من أفضل المطورين المهتمين بتشييد أفخم الكمبوندات السكنية. علاو على ذلك الشركة دائمًا ما تختار أفضل المستشارين العقاريين لتنفيذ رؤيتها وتعتمد على شركات تشطيب شهيرة لضمان أفضل جودة تسليم. ومن مشروعات الشركة السابقة:

  • كمبوند أشجار سيتي بمدينة 6 أكتوبر.
  • كمبوند جاردينيا بارك بمدينة 6 أكتوبر.
  • كمبوند جاردينيا سبرينجز التجمع الخامس.

موقع كمبوند جاردينيا سبرينجز

يقع كمبوند جاردينيا سبرينجز بالقاهرة الجديدة وتحديدًا بالتجمع الخامس. ويتميز موقع المشروع بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والانترناشونال. و كذلك سكان الكمبوند يُتاح لهم بسهولة أماكن للفسح والخروجات حيث تكثر بالمنطقة الخدمات العامة والمولات المختلفة لتلبية جميع الاحتياجات الشخصية. بينما سهولة الوصول للمشروع والذهاب منه لأي مكان تعد ميزة هامة حيث يتوفر العديد من الطرق الرئيسيةـ وعلاوة على ذلك يقترب المشروع من العاصمة الإدارية الجديدة. ومن الأماكن الهامة الآخرى التي يقترب منها المشروع :

التصميم والتقسيمات

جاء كمبوند جاردينيا سبرينجز على مساحة ضخمة تبلغ حتى 60 فدانًا ويتضمن الوحدات السكنية المتمثلة في الفيلات المستقلة والتي بدورها لا تتعدى مساحة 20% من إجمالي قطعة الأرض. بناء على ذلك تم تخصيص 48 فدانًا للمساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الجمالية والخدمات التي توفر كُل وسائل الترفيه وسُبل الراحة. كما أن التشطيبات تمتاز بالجودة العالية وعلى حسب الطلب سواء نصف تشطيب او تشطيب كامل. بينما جاءت مساحات الفيلات تبدأ من 650 متر وتصل حتى 1200 متر لإرضاء جميع العائلات السعيدة والرغبات المختلفة.

خدمات كمبوند جاردينيا سبرينجز

  • كلوب هاوس يحتوي على جيم وسبا وجاكوزي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات لإرضاء الجميع.
  • مناظر طبيعية و كذلك مساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية للكمبوند.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال بالقرب من الوحدات السكنية.
  • جرجات خاصة للفيلات تتسع لعدد جيد من السيارت لخدمة أصحابها.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

وحدات كمبوند جاريدينيا سبرينجز مع ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك