كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية – Compound The Loft

كمبوند ذا لوفت هو مشروع جديد لشركة ليفينج ياردز في العاصمة الإدارية الجديدة وهذه المرة هو كمبوند سكني لكل الباحثين عن المُتعة والخدمات المتكاملة وحياة الرفاهية. علاوة على ذلك، تم الاهتمام بخدمات الأمن والحراسة وتوفير المساحات الخضراء وحمامات السباحة في كمبوند ذا لوفت لضمان تواجد كل سُبل الراحة لقاطني الكمبوند. كما أن المشروع هو بعد باقة مشروعات عديدة للشركة المطورة مما يثبت جديتها في التطوير العقاري بالسوق المصري و كذلك قدرتها على الوفاء بالوعود لعملائها والمداومة على النجاح دائمًا. وسوف نتعرف في هذا المقال عن تفاصيل الكمبوند لتسليط الضوء على مميزات المشروع بشكل أكبر.

استكشف الآن أحدث وأفضل المشروعات السكنية والكمبوندات بالعاصمة الإدارية والتي تضم والتي توفر تجربة عيش الرفاهية وأعلى العوائد الاستثمارية من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة “Living Yards Developments” – ليفينج ياردز للتطوير العقاري والتي أثبتت جدارتها في العديد من المشروعات سواء في العاصمة الإدارية أو في سائر مناطق مصر. كما أن الشركة تتمتع بالعديد من الخبرات والتي تصل لأكثر من 35 عام. كذلك من الجدير بالذكر أن الشركة هي عبارة عن اتحاد أكثر من كيان في مجال العقارات هكذا تتمتع بملاءة مالية كبيرة تزيد من ثقة عملائها بها وتُمكنها من الوفاء بوعودها باستمرار. كما أن الشركة دائمًا ما تختار أفضل الكادرات في مجال التشييد العقاري من استشاريين هندسيين ومصممين وحتى شركات التشغيل لضمان توفير أفضل جودة للعملاء. ومن المشروعات التي تضمها الشركة في سابقة أعمالها:

  • مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية.
  • مول ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية.
  • مول نوار التجمع الخامس.

الموقع التفصيلي لـ كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية – Compound The Loft

يقع كمبوند ذا لوفت بالعاصمة الإدارية الجديدة وفي أحد الأحياء الأرقى بالمنطقة كلها وهو الـ R7 – الحي السكني السابع. كذلك يقترب المشروع من العديد من الأماكن الهامة والاستراتيجية والتي تُزيد من قيمة وحداته السكنية مثل الحي الدبلوماسي ومنطقة السفارات. كما أن الخدمات الأولية والبنية التحتية توفر تجربة عيش استثنائية ترضي طموح الأسرات الراغبة في الانتقال للعاصمة الإدارية. علاوة على ذلك، يقترب كمبوند ذا لوفت من المدارس والجامعات الانترنشونال و كذلك المولات التجارية والترفيهية المختلفة. ومن الأماكن الحيوية الآخرى التي يقترب منها المشروع:

موقع كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية

التصميم والتقسيمات

بتصميم أنيق وخدمات متكاملة مع ضمان جودة المرافق العالية يأتي كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية. بينما الرقم ثلاثة وعشرون هو كلمة السر فيما يتعلق الأمر بالمساحات حيث أن المشروع يتكون من 23 عمارة وعلى مساحة أرض تُقدر بـ 23 فدانًا أيضًا. ومن الجدير بالذكر، أن مساحة المباني لا تتعدى الـ 20% لإفساح المجال للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية لتعطي اللمسة الجمالية لكمبوند ذا لوفت. من ناحية أخرى، يضم المشروع مختلف الوحدات السكنية من الستوديو والشقق والدوبليكس وحتى البنتهاوس لإرضاء جميع العملاء وبمساحات متنوعة بدايةً من 78 متر.

خدمات كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية – Compound The Loft

  • خدمات طبية وعيادات في مختلف التخصصات مع وجود صيدلية حرصًا على سلامة قاطني الكمبوند.
  • مناظر طبيعية و كذلك ومساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية استثنائية.
  • مداخل متعدد للكمبوند لضمان سهولة الدخول والخروج بالإضافة إلى عدد كبير من الجراجات.
  • تراكات مخصصة لرياضات الجري والدراجات لممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • نظام ذكي للتحكم في درجات الحرارة والاضاءة بداخل الوحدات مع جهاز إطفاء آلي في حالة وجود الحرائق.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات وحمام خاص بالسيدات.
  • مطاعم وكافيهات لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات وتقضية أمتع الأوقات.
  • كلوب هاوس يحتوي على جيم يتضمن أحدث الأجهزة للحفاظ على اللياقة البدنية  بخلاف السبا وجاكوزي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • وحدات تجارية بالقرب من كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية لتوفير جميع الاحتياجات الأولية وإرضاء مُحبي التسوق.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

حفل عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك