كمبوند كابيتال هايتس – Compound Capital Heights

كمبوند كابيتال هايتس 1 و 2 هي مشروعات سكنية عصرية لشركة الصفوة للتطوير العقاري. كما أن الشركة لديها أيضًا مشروع بنفس الأسم بنفس المنطقة وهو كابيتال هايتس 2. وأختارت الشركة موقع مميز للغاية يجعل المشروعان تحفة معمارية فريدة من نوعها. حيث يقع المشروعان في قلب العاصمة على محور محمد بن زايد. علاوة على حضور جميع الخدمات العامة والمولات التجارية لضمان أفضل مستوى معيشة. جاء كلًا من الكمبوند الأول والثاني بأسعار مختلفة ومساحات متفاوتة. لتشجيع كل أسرة سعيدة ترغب في تجربة فريدة.

يُمكنك تصفح أفضل المشروعات السكنية بالعاصمة من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروع كمبوند كابيتال هايتس 1 وكابيتال هايتس 2 هي شركة “SUD”. الشركة بدأت رحلتها من أكثر من 26 عامًا تحت إشراف كلًا من المستشار محمد شلبي والدكتور مدحت شلبي. كما أن هذا ليس المشروع الوحيد للشركة بالعاصمة. فهي لها أكثر من مشروع سواء سكني و كذلك تجاري. مما يعكس قوة المطور وجدارته في الاستثمار بسوق العاصمة. ومن الأعمال السابقة للشركة:

  • هاب 1 مول العاصمة الإدارية
  • هاب 2 مول العاصمة الإدارية.
  • كابيتال هايتس 2 العاصمة الإدارية.
  • هاي سيتي مدينة العبور.

موقع مشروع كابيتال هايتس – Capital Heights

يقع كمبوند كابيتال هايتس 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتحديدًا على محور محمد بن زايد مباشرةً. و هكذا يتمتع الكمبوند بسهولة الوصول إليه وانسيابية في التحرك إلى أي مكان داخل أو خارج العاصمة الإدارية. وهذه ميزة كبيرة خصوصًا عندما يكون المشروع سكني. كذلك يقترب المشروع من الخدمات العامة والمناظر الطبيعية لتهدئة الأعصاب وقضاء أمتع الأوقات. ومن الأماكن الحيوية الأخرى التي يقترب منها المشروع:

التصميم والتقسيمات

جاء تصميم المشروعان كابيتال هايتس 1 و 2 بشكل عصري يمنح جميع الوحدات والشقق للاستمتاع بالمساحات الخضراء وجمال الطبيعة. كذلك هنالك بحيرات صناعية لإعطاء مذاق مميز للكمبوند. علاوة أن الاهتمام الأول للشركة كان راحة ورفاهية السكان. بالتالي المساحة الأكبر من إجمالي مساحة الأرض الكلية والتي تقدر بـ 50 فدان في المشروع الأول و 70 فدان في المشروع الثاني مُخصصة للخدمات والترفيه. بينما نسبة الإنشاءات الفعلية لا تتعدى نسبة 23%. ولقد جائت التقسيمات تضم كلًا من الشقق السكنية والدوبليكس بمساحات مختلفة لإرضاء جميع العملاء.

خدمات ومرافق كابيتال هايتس 1 و 2

تشابهت إلى حد كبير خدمات ومرافق المشروعان خصوصًا انهما لنفس الشركة المطورة وهي شركة الصفوة. ومن الخدمات المميزة والمشتركة بينهم:

  • حمامات سباحة في جميع انحاء الكمبوند كما أن هنالك حمامات لجميع الأعمار والفئات.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على تواجد مناظر طبيعية وخدمات حرصًا على الجانب الترفيهي.
  • طاقم حراسة على أعلى مستوى و كذلك كاميرات مُراقبة حديثة لحفظ الأمن داخل الكمبوند.
  • مولدات كهربائية بالإضافة إلى نظام إطفاء حريق آلي.
  • مداخل متعددة وجراج ضخم للسيارات و كذلك يوجد عدد مصاعد كافي لتجنب عملية الزحام.
  • محلات للتسوق علاوة على مطاعم وكافيهات لقضاء أمتع الأوقات.
  • كلوب هاوس يضم جيم علوة على السبا والجاكوزي لتنشيط الدورة الدموية.

الاختلافات بين كابيتال هايتس 1 وكابيتال هايتس 2

الاختلافات والفروقات بين المشروعين ليس كبيرة. حيث حرصت شركة “SUD” على توفير نفس مستوى الرفاهية والسعادة داخل كلًا من المشروعان. كما أن كابيتال هايتس 2 ماهو الا امتداد لنجاح المشروع الأول. إلا أن الفارق الأكبر هو مساحة الأرض ومدى اتساعها. والذي كان من نصيب كابيتال هايتس 2. حيث يتمتع ب 70 فدان مقابل 50 فدان لنظيره. بينما مساحة الإنشاءات الفعلية في الأول 22.5% تقريبًا بينما في كابيتال هايتس 2 فهي 40%.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية او حتى طبية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك