كمبوند كاسيل لاند مارك – Compound Castle Landmark

كمبوند كاسيل لاند مارك يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في الحي السكني السابع R7. يتمتع هذا المشروع السكني الرائع بمساحة شاسعة تضمن وجود كل الخدمات والوحدات السكنية بمختلف المساحات والأسعار. كما أن الكمبوند لشركة كبيرة وهي كاسيل للتطوير العقاري والتي أثبتت قوتها في سوق العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة بأكثر من مشروع سكني ومول تجاري وإداري. علاوة على ذلك، يقدم مشروع كاسيل لاند مارك أفضل التشطيبات والخدمات التي توفر كل وسائل الراحة والرفاهية. كما أن نظام الأمن والحماية يضمن الخصوصية وراحة كل قاطني الكمبوند.

يُمكنك الآن الإطلاع على أفضل الكمبوندات والمشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة التي توفر تجربة حياة الرفاهية بجانب كل الخدمات وكل ما عليك هو الضغط هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروعنا اليوم هي شركة Cred Development كريد للتطوير العقاري وهي شركة ذائعة الصيت وتمتلك خبرات قوية وملاءة قوية كبيرة. كما أن الشركة تمتلك خبرات تصل حتى 40 عامًا في تطوير المشروعات العقارية بمنطقة الشركة الأوسط. كذلك من الجدير بالذكر أن الشركة لديها هذه الخبرات الكبيرة لأنه عبارة عن اتحاد أكثر من شركة. على سبيل المثال هي امتداد لشركة EBC السعودية وتجمع شركات مصر المقاصة وشركة كاسيل العقارية. بينما عن مشروعاتها السابقة في مصر وتحديدًا العاصمة الإدارية فحدث ولا حرج حيث لديها العديد من النجاحات المتمثلة في تطوير كلًا من:

  • كمبوند كاسل لاند مارك العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ايفر ويست مدينة السادس من أكتوبر.
  • كمبوند كاسيل جيت العاصمة الإدارية.
  • مول ويست سايد العاصمة الإدارية.

موقع كمبوند كاسيل لاند مارك – Compound Castle Landmark

يقع كمبوند كاسيل لاند مارك بقطعة أرض رقم A1 في العاصمة الإدارية الجديدة بموقع مميز في قلب الـ R7 الحي السكني السابع. كما ان هذا الحي يُعد أرقى أحياء العاصمة بالقرب من أفضل الخدمات العامة. كما أن موقع المشروع يضمن وجود كل الأسرات السعيدة بالقرب من العديد المدارس والجامعات الأنترناشونال والمولات التجارية والترفيهة عالية المستوى. بينما على المستوى الجمالي فإن كمبوند كاسيل يمتلك إطلالات مميزة على المسطحات المائية والمساحات الخضراء الشاسعة و كذلك بالقرب من النهر الأخضر الأطول بالعالم. ومن الأماكن الحيوية الأخرى التي يقترب منها المشروع:

موقع كمبوند كاسيل لاند مارك
  • مطار العاصمة الإدارية الدولي.
  • محطة المونوريل ومحور محمد بن زايد الجنوبي.
  • الحي الحكومي وحي السفارات ومنطقة الدبلوماسيين.

التصميم والتقسيمات

تصميم كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية يحاكي التصميمات المعمارية بأوروبا على أحدث طراز عصري. على سبيل المثال، من حيث اختيار الأوان والواجهات فجائت بشكل يبعث على الهدوء ويعطي لمسة من الفخامة. بينما التشطيبات الداخلية والبنية التحتية تتميز بوجود أفضل الخامات طويلة الأجل والمستدامة. كما أن تصميم تم تحت إشراف OKO Plan والتي حرصت على توفير أحدث وسائل التكنولوجيا والرفاهيات لكل سكان الكمبوند. وباختصار تم استغلال مساحة الأرض الكبيرة والتي تُقدر بحوالي 43 فدان على أكمل وجه بتقسيمات تتضمن 44 عمارة وبمساحة بناء تُقدر بـ 20% من إجمالي الأرض. بينما مساحات الشقق السكنية تبدأ من 80 متر وتصل حتى 285 لإرضاء جميع العُملاء.

خدمات كمبوند كاسيل لاند مارك – Compound Castle Landmark

  • منطقة مُخصصة لإقامة حفلات الشواء والاستمتاع مع الأصدقاء.
  • بحيرات صناعية بغرض الترفيه والمظهر الجمالي.
  • كلوب هاوس يضم جيم وسبا للحفاظ على اللياقة البدنية.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات.
  • كيدز آريا مجهزة بمختلف أنواع وسائل الترفيهة لضمان تسلية الأطفال في مناطق آمنة.
  • مناظر طبيعية وكذلك مساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية للكمبوند.
  • جراج ضخم يستع لعدد كبير من السيارات و كذلك مداخل مُتعددة للكمبوند.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • محلات لمحبي التسوق بينما تتواجد الكافيهات والمطاعم لقضاء أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات العقارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك