كمبوند ماستر جروب الجديد بالـ R8 – Master Group Compound

كمبوند ماستر جروب الجديد بالـ R8 العاصمة الإدارية وهي تعتبر الهضبة الأعلى بالمنطقة مما يوفر لجميع وحدات المشروع السكنية اطلالات مميزة على أبرز المناظر الجمالية مثل الحديقة المركزية والنهر الأخضر. كما أن المشروع لشركة ماستر جروب والتي لديها مشروع آخر سكني في الحي السكني السابع R7 مما يثبت جدارة الشركة في تطوير المشروعات السكنية وبتوفير العديد من الخدمات ووسائل الراحة التي تضمن لكل أسرة سعيدة حياة الرفاهية. بينما الميزة الكبرى لهذا الكمبوند هو إنه مازال في مرحلة الأسعار الافتتاحية لذا يمكنك حجز وحدتك بمبلغ بسيط قبل ارتفاع الأسعار بسرعة جنونية!

تستعرض لكم شركة ارتقاء افضل المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية والتي توفر تجربة استثنائية لكل محبين الراحة والرفاهية ولرؤية المشروعات اضغط هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لأحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة السكنية والتي يقع بالحي السكني الثامن R8 هي شركة “Master Group” والتي لديها خبرات عقارية تصل حتى 10 سنوات. كما أن دائمًا ما تسعى ماستر جروب لكسب ثقة عملائها من خلال توفير التقسيمات المناسبة وبمساحات مختلفة وأسعار في متناول الجميع. علاوة على ذلك الشركة لديها الملاءة المالية القوية التي تدعمها في مراحل تشييد وتسليم مشروعاتها. كذلك الشركة لديها العديد من المشروعات السابقة الناجحة ومنها بالعاصمة الإدارية الجديدة نفسها. ومن مشروعات الشركة السابقة:

  • كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الإدارية.
  • مول أليجرا العاصمة الإدارية.
  • مول افينتروا العاصمة الإدارية.
  • قرية وايت باي راس سدر.

موقع كمبوند ماستر جروب الجديد بالـ R8

يقع مشروع كمبوند Master Group الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في الحي السكني الثامن R8 ليعلن عن نفسه كأحدث مشروع سكني في الأسعار الافتتاحية في الفترة الحالية. كما أن هذه المنطقة تتميز بوجود العديد من الخدمات العامة والمولات التجارية التي توفر تجربة تسوق استثنائية. علاوة على ذلك، يحيط بالكمبوند كل الرفاهيات الأساسية مثل المستشفيات والمدارس والجامعات الانترناشونال مما يزيد من أهمية المشروع. كذلك المشروع بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية والتي توفر مميزات في التحرك لأي بقعة بالعاصمة لقاطني الكمبوند. ومن الأماكن الآخرى الهامة التي يقترب منها الكمبوند الجديد:

موقع كمبوند ماستر جروب الجديد

التصميم والتقسيمات

حرصت شركة ماستر جروب في مشروعها الجديد ومن خلال نظرة ثاقبة وبخبرات المشروعات السكنية السابقة لها على تشييد مول مثالي على قدر الإمكان من حيث التصميم والتقسيمات. هكذا قامت الشركة باختيار شركاء النجاح في هذا المشروع بعناية فائقة لضمان تقديم أفضل جودة. حيث نجد أن الاستشاري الهندسي للمشروع هو المهندس ياسر البلتاجي واستشاري الخدمات والمناظر الطبيعية هي شركة معمار. ومن الجدير بالذكر أن مساحة أرض المشروع تم استغلالها على أكمل وجه حيث تم تخصيص مساحة لا تتجاوز الـ 35% للوحدات السكنية والباقي للخدمات والمرافق. بينما جاءت الوحدات السكنية بتشطيبات عالية الجودة وبمساحات تبدأ من 115 وتصل حتى 190 متر.

خدمات كمبوند ماستر جروب الجديد بالـ R8

  • تراكات مخصصة لرياضات الجري والدراجات لممارسة الرياضة في الهواء الطلق.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي مناطق أمنة بالقرب من الوحدات السكنية.
  • نظام ذكي للتحكم في درجات الحرارة والاضاءة بداخل الوحدات مع جهاز إطفاء آلي في حالة وجود الحرائق.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات وحمام خاص بالسيدات.
  • مطاعم وكافيهات لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات وتقضية أمتع الأوقات.
  • كلوب هاوس يحتوي على جيم يتضمن أحدث الأجهزة للحفاظ على اللياقة البدنية  بخلاف السبا وجاكوزي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • وحدات تجارية وأماكن ترفيهية بالقرب من الكمبوند لضمان تلبية رغبات محبي التسوق.
  • خدمات طبية وعيادات في مختلف التخصصات مع وجود صيدلية حرصًا على سلامة قاطني الكمبوند.
  • مناظر طبيعية و كذلك ومساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية.
  • مداخل متعدد للكمبوند لضمان سهولة الدخول والخروج بالإضافة إلى عدد كبير من الجراجات.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

شركة ارتقاء للاسعار الافتتاحية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على كمبوند ماستر جروب الجديد. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك