كمبوند نايل التجمع الخامس – Compound Nile New Cairo

كمبوند نايل التجمع الخامس هو أحد المشروعات السكنية لشركة النيل للتطوير العقاري. وهذه الشركة اشتهرت مؤخرًا بسبب ارتباطها بكرة القدم المصرية بعد رعاية نادي الزمالك وبعدها رعاية الدوري المصري بأكمله. هكذا ربما يعرف البعض اسم الشركة المطورة، إلا أن أي شخص مهتم بالعقارات يعرف جيدًا أن شركة النيل مطور كمبوند نايل هي كيان عملاق في السوق العقاري. وهذا المشروع مجرد مثال بسيط، لذلك هيا بنا نتعرف بالتفصيل عن مزايا والفرص التي يمتلكها من يسكن في هذا الكمبوند من رفاهيات وفخامة في أجواء العيش. خصوصًا ان الكمبوند مبني على طراز المعيشة في فرنسا!

كما يمكن الإطلاع على أفضل المشروعات السكنية الموجودة في مصر من خلال الضغط على هنـا.

الشركة المطوّرة

شركة “Nile Developments” هي جزء من مجموعة شركات النيل والأهرام بخبرات أكثر من عشرين عامًا وملاءة مالية ضخمة تُزيد من ثقة عملائها. الشركة بعيدًا عن شهرتها الواسعة فهي تقدم بالفعل جودة فائقة لجميع عملائها في مختلف أنواع المشروعات. كما أن الشركة تمتلك خطة لغزو السوق العقاري بالعاصمة فهي لديها مشروعات عديدة بالعاصمة الإدارية بخلاف العدد المهول بالقاهرة الجديدة، على سبيل المثال من المشروعات السابقة للشركة داخل العاصمة فقط:

  • نايل بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية.
  • نورث 31 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع كمبوند نايل التجمع الخامس– Compound Nile New Cairo

كمبوند نايل التجمع الخامس لشركة النيل للتطوير العقاري والتي اختارت هذا الموقع ليتناسب مع طموحات وأحلام كل باحث عن الرفاهية ومُحب لسهولة التحرك والعيش في الأماكن الحيوية. كما أن العديد من الخدمات والأماكن الهامة موجودة بالقرب من الكمبوند علاوة على الطرق الرئيسية والتي تساعد وتوفر سهولة التنقل من مكان إلى آخر. على سبيل المثال من الأماكن التي يقترب منها المشروع وتعتبر نقطة فاصلة في الترويج عنه:

التصميم والتقسيمات

التصميم الرائع لكمبوند نايل بالتجمع الخامس لم يكن وليد المصادفة أو استهداف الشكل الجمالي فقط بلا تفكير. لأن المشروع يستهدف اسلوب الحياة الفرنسية لذلك تم بنائه على نفس الطراز المعماري الفرنسي. و كذلك نلاحظ أن مساحة الأرض الإجمالية للمشروع تُقدر بحوالي 29 فدانًا إلا أن جزء بسيط مُخصص لمساحة الوحدات بالفعل. بينما النصيب الأكبر من مساحة الارض مُخصص للخدمات الترفيهية التي على الطراز الفرنسي حرصًا من الشركة المطورة على توفير أفضل اسلوب حياة يتخلله الرفاهيات بالكمبوند. جاء المشروع يضم الوحدات السكنية المختلفة من شقق وڨيلات وبمساحات مختلفة تبدأ من 128 متر وتصل حتى 250 متر لإرضاء جميع الباحثين عن الأناقة والذوق الرفيع.

خدمات ومرافق كمبوند نايل التجمع الخامس– Compound Nile New Cairo

  • محلات تجارية و كذلك المطاعم والكافيهات لإرضاء مُحبي التسوق وقضاء أمتع الأوقات.
  • جراج خاص لكل عمارة يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • خدمات على أعلى مستوى و كذلك مرافق بجودة عالية لسد جميع الاحتياجات الأولية.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • كلوب هاوس يحتوي على أحدث الأجهزة الرياضية و كذلك سبا وجاكوزي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • حمامات سباحة مختلفة لمختلف الأعماء ولجميع الفئات.
  • تراكات لممارسة الرياضات المختلفة في الهواء الطلق.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك