كمبوند يلو ريزدنس – Compound Yellow

كمبوند يلو ريزدنس يقع بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس. كما أن المشروع ترجع ملكيته للمطور العقاري الكبير اوربن لينز. والذي دخلت مؤخرًا السوق المصري العقاري بعد إنجازات كبيرة في السوق الخليجي وتحديدًا بالإمارات. مشروع يلو يتميز بتصميمات في غاية الجمال والروعة. علاو على ذلك يوجد كل الخدمات والمرافق التي توفر سُبل الراحة وحياة الرفاهية لجميع قطاني المكمبوند. كما أن أسعار المشروع جاءت متباينة وبأنظمة سداد مختلفة لإرضاء الجميع، بينما الكمبوند يأتي بوحدات سكنية مختلفة المساحات ويضم كلًا من الشقق والبنتهاوس وحتى الدوبلكس.

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات السطنية والكمبوندات في مختلف أنحاء مصر والتي توفر تجربة معيشة استثنائية من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة “Urbnlanes Developments” والتي لديها خبرات كبيرة خصوصًا في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن في أواخر السنوات قررت الشركة غزو السوق العقاري المصري من قاهرة جديدة وعاصمة إدارية لإثبات مدى الجودة والاحترافية التي تمتلكها الشركة. كذلك من الجديدر بالذكر ان اوربن لينز ليست مطور عقاري فقط بل متخصصة في المقاولات والتسويق أيضًا. وبخلاف العوامل البشرية الضخمة التي تمتلكها الشركة إلا أن الملاءة المالية الضخمة تدعم أيضًا مستقبلهم وتزيد ثقة عملائها بها. ومن المشروعات السابقة للشركة المطورة:

  • ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية.
  • مول ايست لين التجمع الخامس.
  • كمبوند يولو ريزدنس القاهرة الجديدة.

موقع كمبوند يلو ريزدنس – Compound Yellow

يقع كمبوند يلو ريزدنس بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في التجمع الخامس حيث الخدمات المتكاملة والمدارس والجامعات الانترناشونال. وهذا تحديدًا ما كانت تفكر فيه شركة Urbnlanes Developments عند اختيار موقع المشروع هكذا يتم توفير جميع الاحتياجات الأولية والأجواء الترفيهية لجميع قاطني الكمبوند. كما أن المشروع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية الهامة والتي تجعل عملية التحرك للعاصمة الإدارية أو مدينة نصر في منتهى السهولة ولا سيما سهولة الوصول لطريق السخنة في أوقات الصيف. بينما هنالك مناطق حيوية هامة يقترب منها كمبوند يلو ومنها:

وحدات كمبوند يلو ريزدنس
  • مطار القاهرة وطريق السويس.
  • مدينة الرحاب ومحور محمد نجيب.
  • الجامعة الامريكية والجامعة الألمانية.

التصميم والتقسيمات

جاء تصميم كمبوند يلو ريزدنس على طراز حديث سواء من حيث التصميمات والواهات الخارجية للوحدات أو حتى نوعية التشطيبات فائقة الجودة. كما أن الخصوصية هي كلمة السر التي يوفرها الكمبوند بدايةً من اختيار قطعة أرض تقدر بحوالي 24 فدانًا وحتى وجود بوابات مختلفة للدخول والخروج والأسانسيرات المتعددة. بينما الرفاهية هي جوهر المشروع حيث تم إمداده بباقة كبيرة من الخدمات التي توفر الراحة والحياة المثالية لكل الأسر السعيدة. تبدأ مساحات المشروع من 77 متر وتصل حتى 284 بينما جاء التقسيم يضم مختلف الوحدات السكنية من شقق ودوبلكس وحتى بينتهاوس لإرضاء جميع العملاء.

خدمات كمبوند يلو ريزدنس – Compound Yellow

  • يوجد مطاعم ومحلات ملابس لتوفير بيئة خروجات وفسح على أعلى مستوى للسكان.
  • كلوب هاوس يضم جيم مجهز بأحدث الأجهزة علاوة على ذلك يوجد سبا وجاكوزي.
  • أماكن مٌخصصة لإجراء حفلات الشواء في الهواء الطلق وتقضية أنتع الأوقات.
  • مسجد كبير لضمان تأدية كل الصلوات في أوقاتها.
  • حمامات سباحة لجميع الفئات وبمختلف المساحات لإرضاء الجميع.
  • مناظر طبيعية وكذلك مسطحات مائية ومساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية للكمبوند.
  • جراج ضخم يستع لعدد كبير من السيارات ومداخل مُتعددة للكمبوند علاوة على وجود
  • ملاعب في الهواء الطلق لممارسة الرياضات المختلفة.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • عدد كبير من الأسانسيرات لتجنب عملية الزحام.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

خصومات عقارية مع عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك