لوزان للتطوير العمراني تُطلق مشروع جديدًا – LUD is Launching a New Project

لوزان للتطوير العمراني تستعد لإطلاق أحدث مشروعات والأضخم على الإطلاق بالعاصمة الإدارية. كما أن المشروع سوف يكون ضمن شراكة مع أقوى مُختلف قطاعات التطوير العقاري والتصميم والمقاولات. ولقد ذاع صيت شركة لوزان فيما يتعلق بتوفير أفضل أنظمة السداد بالسوق مع مُختلف المساحات. كذلك تأتي عادةً مشروعات الشركة متعددة الاستخدامات لتكون صرح عقاري ينافس في جميع المناسبات. هكذا ينتظر كل ُمهتم بالسوق العقاري المصري بفارغ الصبر يوم 4 مارس من عام 2023. وهو الموعد الذي حددته الشركة للإعلان عن كافة تفاصيل المشروع. ;كما يُمكنك الإطلاع على أفضل مشروعات العاصمة الإدارية من هنـا.

شركة لوزان للتطوير العمراني

المطور العقاري LUD هي مجموعة شركات تحت رأسة المستثمر “عادل عبد المنعم”. والغرض من المجموعة هو توفير كل احتياجات العمران وليس التطوير العمراني فقط. على سبيل المثال الشركات المُتخصصة في الاستيراد وشركة في الأخشاب وأخرى في توفير الخدمات و هكذا. يرجع تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 1997 وبخطوات ثابتة أخذت طريقها تجاه المجد. كما أن الشركة لديها مشروعات سابقة في دول الخليج العربي. علاوة على إنها مؤخرًا بدأت غزو سوق العقارات المصري. خصوصًا بمشروع  Apex Business Complex بالعاصمة الإدارية الجديد حيث يقع بالداون تاون. و هكذا الشركة تمتلك خبرات متنوعة تمكنها من الاستثمار على نطاق أوسع مع بقاء قدرتها على الوفاء بوعودها. ومن المشروعات السابقة للشركة:

  • مشروع أبيكس بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية.
  • مشروعات سكنية وسياحية في مناطق الدلتا.
  • مشروعات سكنية في منطقة الخليج العربي.

شركاء المشروع

المشروع يضم باقة كبيرة من الشركات المتخصصة لضمان إنتاج أفضل جودة ممكنة. بداية من الربوة جروب وهي صاحبة أرض المشروع علاوة على شركة KAD للتشغيل. كذلك شركة شاكر المسؤولة عن الإلكتروميكانيكال. كما أن شركة AZ ستوديو من ضمن الشركات التي تعاونت معها لوزان للتطوير العمراني. علاوة على شركة Silver Screen وهي الشركة المسؤولة عن تسويق المشروع على أوسع نطاق. هكذا المشروع سوف يكون ضمن أفضل مشروعات العاصمة الإدارية. وبالتالي كل مستثمر طموح لن يفوت هكذا فرصة.

تفاصيل مشروع لوزان للتطوير العمراني

مازال جمهور العقارات المصري في مرحلة التشويق عن مشروع شركة لوزان للتطوير العمراني الجديد. بينما كل ما ظهر للنور عن تفاصيل المشروع هي التصريحات المفعمة بالإثارة. على سبيل المثال يستهدف المشروع الجديد حجم مبيعات يقدر بقيمة 15 مليار دولار. و كذلك من المنتظر أن يكون المشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة ملتقى الشركات الكُبرى والاستثمارات المهولة. من ناحية أخرى تم الإعلان عن عبارة “M1” ويمكن ان يكون هذا اسم المشروع. كذلك تم التنويه ان إم وان هي أكبر ميزة بالمشروع. تُرى هي رمزية لقطعة الأرض وضخامة مساحتها؟ 

لضمان أسبقية الحجز

تابعنا عبر منصاتنا للتواصل الاجتماعي لتكون أول من يعرف عن أخبار مشروع لوزان للتطوير العمراني والعروض الحصرية. و كذلك تسهيل عملية حجزك في مراحل البيع المميزة. كما يمكنك الاتصال مباشرة عبر الرقم: 01144698081

عضوية ارتقاء

عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

عضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك