ليجاسي بيزنس كومبلكس – LEGACY Business Complex

ليجاسي بيزنس كومبلكس هو أحد مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة والتابع لشركة جاست للتطوير العقاري. المشروع يتميز بمساحة أرض كبيرة وواسعة تسمح بتداخل العديد من الخدمات والمرافق والأنشطة المختلفة معًا. كما أن المشروع بالدوان تاون وهي المنطقة الأكثر حيوية بالعاصمة نظرًا لأنها تحتوي على أسواق مثل سوق الذهب والكمبيوتر علاوة على وجود منطقة الوزارات والحي الحكومي. بينما جاء المشروع يضم العديد من الامتيازات الآخرى فيما يتعلق الأمر بأنظمة التقسيط والمقدم. وهيا بنا لنتعرف سويًا على مميزات المشروع بالتفصيل.

ليجاسي بيزنس كومبلكس

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروع ليجاسي بيزنس كومبلكس هي شركة “Just Developments” للتطوير العقاري. ومن الجدير بالذكر إن جاست هي شركة ليست حديثة في السوق المصري العقاري وإن كان اسمها جديد على المسامع. كما أن الشركة تمتلك خبرات لأكثر من 20 عامًا في مصر وخارجها. بينما هذا المشروع يُعد هو مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية والتي تضع فيه الشركة كامل خبراتها. و كذلك تم ضخ مبالغ كبيرة في ليجاسي تاور لضمان أفضل جودة ممكنة. ومن المشروعات السابقة للشركة:

  • مشروعات سكنية في مدينة العبور.
  • كمبوند متعدد الوحدات بالتجمع الخامس.

موقع ليجاسي بيزنس كومبلكس – LEGACY Business Complex

يقع ليجاسي بيزنس كومبلكس بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بالداون تاون بقطعة أرض رقم MU2-42. هكذا يتمتع المشروع بالعديد من المميزات مثل وجوده بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية بالعاصمة الإدارية على سبيل المثال محور محمد بن زايد. و كذلك وجوده بالقرب من أماكن استراتيجية هامة مثل الحي الحكومي ومركز المعلومات. بينما الداون تاون تُعد أهم منطقة بالعاصمة الإدارية إلا أن ليجاسي تاور يقترب من العديد من الأماكن الحيوية الهامة الآخرى مثل:

التصميم والتقسيمات

تصميم مشروع ليجاسي بيزنس كومبلكس جاء تحت إشراف شركة ديزاين أفينو والتي قامت باستغلال مساحة الأرض والتي تُقدر بـ 3000 متر على اكمل وجه. بينما نلاحظ أن المساحة الأكبر مخصصة للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء و كذلك المرافق والخدمات. هكذا تؤكد شركة جاست للتطوير العقاري على فكرة الترفيه في مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية. ويضم التاور استخدامات مُتعددة من إداري وتجاري وحتى طبي؛ والوحدات جاءت بمساحات مختلفة وبأسعار متفاوتة في عشرة أدوار متكررة. بينما التقسيم يأتي كالآتي:

  • الدور الأرضي والأول وحدات تجارية.
  • الدور الرابع إلى السادس وحدات طبية.
  • الدور الثاني والثالث + من السابع حتى العاشر وحدات إدارية.

خدمات ليجاسي بيزنس كومبلكس – LEGACY Business Complex

  • شاشات عرض تحتوي على المحلات الموجودة بالمول لإرشاد الزائرين إلى واجهاتهم.
  • ماكينات ATM لإجراء جميع المُعاملات البنكية المختلفة.
  • مداخل مختلفة لكل نشاط على حدى لضمان سلاسة الدخول والخروج للمشروع.
  • خدمات صيانة دورية علاوة على وجود مولدات كهربائية عند الطوارئ.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • عدد كافي من الأسانسيرات بالإضافة إلى سلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

ليجاسي بيزنس كومبلكس - عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك