ماس تاور العاصمة الإدارية – Mas Tower New Capital

ماس تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو المشروع الذي سوف يعكس القيمة والفخامة بمنطقة الداون تاون لأول مرة وبأسعار مُخفضة في فترة الإطلاق Launch الحالية للبرج. البُرج مُصمم لإرضاء جميع المستثمرين سواء الباحثين عن الوحدات الإدارية أو التجارية بأفضل التشطيبات والواجهات القوية على البرج الأيقوني. كما أن ماس تاور يوفر فرصة استثمارية كبيرة لكل الأطباء لأنه بموقع أمام أهم مستشفيات العاصمة الإدارية. وكذلك يوجد صيدلية كبيرة بالمشروع لخدمة جميع العيادات. ومن الجدير بالذكر أن في مرحلة افتتاح المشروع يتم حجز الوحدات بمبلغ حجز يمكن استرداده في أي وقت يُقدر بـ 20 ألف جنيه. بينما في السطور القادمة سوف نناقش تفاصيل المشروع أكثر لإظهار كل المميزات والفرص المُتاحة أمام كل المستثمرين.

ماس تاور العاصمة الإدارية

يمكنك إلقاء نظرة على المشروعات التي في مرحلة الافتتاح ومتاح بها البيع بخصومات في العاصمة الإدارية الجديدة من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هو شركة “V Developments” والتي تمتلك أحدث مشروع تم إطلاقه مؤخرًا بالعاصمة الإدارية الجديدة. تمتلك خبرات تصل حتى 10 سنوات في السوق العقاري المصري. كما أن الشركة لديها مشروع آخر بالعاصمة وهو في بيزنس تاور بالداون تاون على المحور الشرقي. هكذا تُعد هذه فرصة لكل المستثمرين لاستغلال شراء الوحدات بالأسعار الافتتاحية ومع شركة مضمونة 100%. من ناحية أخرى شركة V هي شركة تأسست على يد المهندس وائل أُنسي والذي يتمتع بنظرة ثاقبة لإعادة تشكيل مستقبل العقارات في مصر لأنه لديه عدد هائل من المشروعات في مصر والشرق الأوسط. حيث أن من مشروعات الشركة السابقة في الوطن العربي:

شركة V صاحبة مشروع ماس تاور
  • في بيزنس تاور
  • فندق بيتش ووك وفنادق في البرشاء.
  • مشروعات تجارية بالإمارات.
  • فندق ليمون تري وفنادق أم سقيم.

موقع ماس تاور العاصمة الإدارية – Mas Tower New Capital

بشعار مثلما حققنا الفخامة والنجاح في المحور الشرقي كذلك سوف نحققها في المحور الغربي بالداون تاون. هكذا أختار شركة “في للتطوير العقاري” المحور المُعاكس تمامًا لمشروعا الأول وإقامة ماس تاور في العاصمة بالداون تاون وتحديدًا على المحور الغربي. بناء على ذلك نفهم أن المشروع يمتلك مميزات الوصول بسهولة للحي الحكومي ومنطقة الوزارات والحي الحكومي. كما أن البرج يقع بأمام أهم مستشفيات الداون تاون وبالقرب من حي التنزه مما يجعله محط أنظار الجميع. ومن الأماكن الحيوية الهامة الآخرى التي يقترب منها ماس تاور:

موقع مشروع ماس تاور العاصمة الإدارية

التصميم والتقسيمات

مشروع ماس تاور العاصمة الإدارية يأتي بمفهوم الألماس والذي يُعبر عن الرفاهية والفخامة العالية. وبالتالي نجد أن شركة V للتطوير العقاري حرصت على تقديم مشروعها الجديد والأحدث بالداون تاون من خلال الاستعانة بأفضل شركات التصميم والاستشارة الهندسية. كما أن شركة الإدارة هي شركة عالمية سوف توفر نسبة تشغيل كبير لكل الوحدات على طوال اليوم وبتوزيع ذكي للطاقة. كذلك ماس تاور يعتمد على فكرة الحياة الذكية المعتمدة على التكنولوجيا في جميع تفاصيلها. على سبيل المثال نجد ان وحدات المشروع يمكن التحكم في إضائتها وحرارتها من خلال الهواتف الشخصية. من ناحية أخرى، يأتي المشروع يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار علوية مُتكررة. بينما التقسيمات جاءت بمساحات متفاوتة وأنشطة مختلفة منها:

  • الوحدات التجارية من المطاعم والكافيها والمحلات.
  • الوحدات الإدارية من المكاتب وقاعات الاجتماعات.
  • الوحدات الطبية من العيادات وتخصيص مساحات للمراكز الكبيرة مع وجود صيدلية.

خدمات ماس تاور العاصمة الإدارية – Mas Tower New Capital

  • وجود وحدات طبية مع صيدلية بمساحة كبيرة لخدمة كل رواد المشروع.
  • ماكينات ATM لإجراء جميع المُعاملات البنكية لمختلف البنوك.
  • خدمات النظافة الدورية و كذلك الصيانة لخدمة الوحدات الفندقية على اكمل وجه.
  • مداخل متعددة علاوة على ذلك توجد الأسانسيرات والسلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • قاعة اجتماعات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال والمستثمرين.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • محلات تجارية تضم أفضل البراندات لإرضاء كُل مُحبي التسوق.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مشروع ماس تاور العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

عضوية ارتقاء للخصومات العقارية

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك