مشروع العز بالحي المالي – El Ezz’s Mall

مشروع العز بالحي المالي (حي المال والأعمال) هو أحدث المشروعات التي تضم مكاتب إدارية في العاصمة الإدارية والذي يقدم خصومات حصرية في فترة الأسعار الافتتاحية. كما أن العز هي شركة لها العديد من المشروعات السابقة في العاصمة الإدارية وجميع أنحاء مصر و كذلك الوطن العربي. المول يأتي بحي المال والأعمال بالقرب من الحي الحكومي ليقدم تجربة فريدة لكل المستثمرين بامتلاك وحدات بالقرب من البورصة المصرية وأهم البنوك ومطار العاصمة الدولي. كما أن المشروع جاء تخصصي ويركز على الوحدات الإدارية للتركيز على توفير كل الأجواء التي تساعد على العمل الجاد والهدوء والاسترخاء.

هذه فرصة استثنائية لحجز وحدتك بمشروع العز الأحدث بالعاصمة الإدارية وبموقع مميز بالحي المالي. كما يمكنك الإطلاع على العديد من المشروعات المشابهة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة ” EL EZZ Developments”  والتي لديها خبرات عقارية تصل حتى 30 عامًا حيث قاموا برحلة ممتعة ومليئة بالتحديات والمشروعات الناجحة. كما أن الشركة لديها العديد من الشركات الفرعية في المجال الهندسي والمقاولات برأسة المهندس معتز محرم والمهندس رامي معتز. ومن الجدير بالذكر أن الشركة لديها العديد من المقرات في جميع مختلف قارات العالم من أوروبا وآسيا وأفريقيا. بينما مشروعاتها تغطي مناطق ودول عديدة وجاءت بجودة عالية تدل على وجود ملاءة مالية قوية. ومن المشروعات السابقة للمطور العقاري العز:

  • مول إداري بالحي المالي العاصمة الإدارية.
  • مول ديستينو تاور بالعاصمة الإدارية.
  • منتجع ارينا بلانكا الغردقة.
  • مشروعات سياحية في قطر وعمان والإمارات.

موقع مشروع العز بالحي المالي – El Ezz’s Mall

مشروع العز بالحي المالي يقع تحديدًا بقطعة أرض رقم  A5-23 تبلغ مساحتها حوالي 6500 متر بالقرب من أهم المناطق استراتيجيًا في العاصمة الإدارية حيث البورصة المصرية والبنك المركزي وباقة من أهم البنوك المصرية. كما أن المشروع بالقرب من الحي الحكومي ودار الأوبرا. بينما هنالك العديد من الطرق الرئيسية والمحاور بجانب المشروع مما يسهل عملية الوصول إليه والتحرك منه إلى أي مكان بالعاصمة. كذلك هنالك العديد من الأماكن الحيوية الهامة التي يقترب منها مشروع العز والتي منها:

موقع مشروع العز بالحي المالي

التصميم والتقسيمات

جاء مشروع العز بالحي المالي العاصمة الإدارية الجديدة على أحدث الصيحات المعمارية الأوروبية والتي تعكس الفخامة وتستشف من خلالها أجواء العمل المثالية. كما أن تم تخصيص منطقة للبلازا والمناظر الطبيعية لإعطاء المظاهر الجمالية المطلوبة. بينما جاءت التصميمات الداخلية بأجود أنواع خامات بجودة عالية. هكذا يتم ضمان ان المشروع يجمع بين الطابع الرسمي والعملي واللمسة الفنية. ومن الجدير بالذكر أن قطعة الأرض المخصصة للمول تقدرب بحوالي 6500 متر وتم تخصيص 70% من إجمالي المساحة للخدمات والمرافق. بينما جاء التقسيم يضم الوحدات الإدارية بمختلف المساحات بداية من 40 متر ويتكون من ثلاثة أدوار جراج تحت الأرض وسبعة أدوار علوية مكررة بخلاف الدور الأرضي.

خدمات مشروع العز بالحي المالي – El Ezz’s Mall

  • كيدز آريا للأطفال لضمان تسليتهم وفي منطقة أمنة تحت أنظار الوالدين.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • بوابات الكترونية و كذلك مولدات كهربائية بالإضافة إلى وجود خدمات الانترنت المجاني.
  • مكاتب استقبال و كذلك أماكن انتظار مع طواقم سكرتارية على أعلى مستوى من الاحترافية.
  • منطقة بلازا تضم العديد من الكافيهات والمحلات التجارية لقضاء امتع الأوقات.
  • ماكينات ATM مختلفة في جميع أنحاء المشروع لإجراء كل المعاملات البنكية.
  • عدد كبير من المصاعد بخلاف السلالم الكهربائية لضمان سهلة التحرك داخل المشروع.
  • ·        قاعات اجتماعات مُجهزة بأحدث الأجهزة لخدمة رجال الأعمال.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة مع جهاز إطفاء آلي للحرائق.
  • جراج ضخم يتكون من ثلاثة أدوار اسفل الأرض ليتسع لعدد كبير من السيارات و هكذا يتم تجنب عملية الزحام.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء لخصومات على مشروعات العاصمة الإدارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مشروع العز بالحي المالي العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك