معرض عاصمة المستقبل – النسخة الثامنة

بعد نجاح 7 نسخ سابقة للمعرض الأبرز من حيث القيمة في سوق العقارات المصري معرض عاصمة المستقبل. تم بالفعل إقامة النسخة الثامنة مما يثبت نجاح المعرض واستمراريته في تقديم الفرص الحصرية لكل المستثمرين ورجال الأعمال في مصر. كما أننا نوفر خصومات حصرية واستثنائية تصل حتى 50% ولمدة يوم واحد كفرصة لن تعوض لشراء العقار المناسب لك ولطموحاتك بالعاصمة الإدارية الجديدة. ومن الجدير بالذكر أن المعرض يتم تحت اشراف شركة ارتقاء للاستشارات العقارية وفي مقر الشركة يجتمع عملائنا من جميع أنحاء مصر في يوم مميز وممتع.

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة أو القاهرة الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

لماذا تقوم شركة ارتقاء بمعرض عاصمة المستقبل؟

شركة ارتقاء تضم باقة من أفضل الاستشاريين العقاريين في مصر والمتخصصين في العاصمة الإدارية الجديدة. وذلك يأتي جنبًا إلى جنب مع تعاقدنا مع كل مطورين العاصمة المميزين والذين نضمن من خلالهم توفير أفضل عوائد استثمارية لعملائنا وأكبر عوائد مالية. كما أن الشركة تقوم بتوفير تسهيلات غير مسبوقة في السوق العقاري المصري نظرًا لعلاقتنا الجيدة مع الشركات. هكذا يصبح لارتقاء الأولوية لتقديم الخصومات وتوفير أفضل أنظمة السداد. ومن شركائنا الكرام في معرض العاصمة على سبيل المثال وليس الحصر:

  • شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري.
  • المطور العقاري ماستر جروب.
  • دبي للتطوير العقاري.
  • برايم للتطوير العقاري.
  • شركة RNA وشركة DIG.

جولة في معرض عاصمة المستقبل

بخلاف كون المعرض هو الأفضل في تقديم الخصومات والعروض الحصرية وأنظمة السداد المميزة. فهو معرض تعليمي أيضًا حيث من أهدافنا إحاطة عملائنا بكل إيجابيات الشركات المختلفة. علاوة على السلبيات الممكنة في بعض الحالات. كما أننا نقوم بإرشاد عملائنا تبعًا للميزاينة المحددة نحو المشروع والوحدة المناسبة لطموحاته مع ضمان أقرب ميعاد تشغيل. كما أن من الأساسيات إطلاع كل مستثمر على العقد الذي سوف يقوم بالتوقيع عليه وشرحه بشكل تفصيلي لتغطية جميع الأسئلة والاستفسارات والجوانب القانونية المذكورة. بينما جو حميمي وودي نتبادل الأحاديث لزيادة ثقة حضورنا الكرام في قرارهم بالاستثمار. ومن أهداف المعرض الرئيسية هي:

  • شرح العاصمة الإدارية الجديدة وكيفية الحصول على الاستثمار الناجح هناك.
  • توفير معرفة كاملة للعميل لكل بنود عقود الشركات المختلفة.
  • تقديم الخصومات الحصرية وأنظمة السداد المناسبة.
  • معلومات عن تفاصيل المشروعات مثل خبرة الاستشاري الهندسة وملف شركة التشغيل.
  • تقديم للعملاء أفضل قيمة ممكنة مقابل السعر.

فرصة لحضور النسخة القادمة من معرض عاصمة المستقبل

وصول معرض عاصمة المستقبل للنسخة الثامنة هو نجاح لا يخفى، ومع شركة ارتقاء دائمًا هنالك فرصة أخرى لعملائنا الذين لم يحضروا معرضنا للاستفادة بأفضل الخصومات والعروض الحصرية. وكل ما عليك هو التسجيل معنا الآن لحجز مقعدك في معرض العاصمة النسخة التاسعة.

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء

بخلاف معرض عاصمة المستقبل شركة ارتقاء لا تتوقف عن الابهار وبدء افضل المبادرات بالسوق المصري العقاري وهذه المرة من خلال عضوية ارتقاء، والتي هي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. بينما مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك