مول أي في التجمع الخامس – IV Business Park

مول أي في التجمع الخامس لشركة ويلث للتطوير العقاري هو أحد أحدث المشروعات بمنطقة التجمع. المول يستقطب العديد من المستثمرين ورجال الأعمال نظرًا للفرص الاستثنائية التي يقدمها على طبق من فضة. بداية من التصميم المثالي العصري والخدمات المتكاملة وحتى توفير عدد كبير من الوحدات وبمختلف الأنشطة من إداري وتجاري وحتى طبي. كما أن مشروع أي في بارك خلفه باقة من الخبراء في جميع المجالات من التصميم الهندسي والتشييد المعماري. هكذا يضمن المول مكانة رفيعة وسط المشروعات الآخر في نفس المنطقة. وسوف نتعرف أكثر عن المميزات الحصرية الموجودة في المشروع وموقعه المميز و كذلك تصميمه بالتفصيل في خلال السطور القادمة.

يمكن الإطلاع على أفضل المشروعات بمنطقة التجمع الخامس و كذلك العاصمة الإدارية والتي توفر أعلى العوائد الاستثمارية من هنـا.

الشركة المطوّرة

الشركة المطورة لمشروع اي في التجمع الخامس هي “Wealth Development”. كما أن هذا المطور العقاري لديه خبرات كبيرة في السوق العقاري المصري والعربي. على سبيل المثال لدى الشركة العديد من المشروعات بدولة الإمارات الشقيقة. كما أن الشركة وضعت بصمتها أيضًا في مدينة 6 أكتوبر والتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة. الشركة تأسست عام 2002. ولها العديد من الشاركات الناجحة في المجال العقاري مما يثبت اقدامها ويساعد في ازدهارها مع الشركات الآخرى. ومن المشروعات السابقة للشركة:

  • مشروع جيفال العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع وينجيت مول العاصمة الإدارية.
  • مشروع ساوث جيت في مدينة العبور.
  • كمبوند روكسيس في الإمارات.

موقع مول أي في التجمع الخامس – IV Business Park

يقع مول أي في في التجمع الخامس وتحديدًا بالحي الأول بالقرب من مختلف الخدمات والطرق الرئيسية التي تُسهل مهمة الاستفادة من كل ميزة من مميزات المنطقة. كما أن التجمع الخامس معروف بقدرته على جذب الترافيك العالي نظرًا لوجود عدد كبير من الكمبوندات الفخمة في كل أرجائه. كذلك الأمر يأتي مختلف المصريين من جميع مناطق القاهرة لزيارة هذه المنطقة لقضاء أمتع الأوقات، كما أن المنطقة تعكس الفخامة والرفاهية عندما يتعلق الأمر بالشركات والمكاتب الإدارية. حيث أن المنطقة بها الجامعة الأمريكية والألمانية والعديد من الكوادر الطبية الهامة. ومن الأماكن الحيوية والهامة التي يقترب منها مشروع أي في:

موقع مول أي في بالتجمع الخامس
  • ميدان مصطفى البغدادي
  • مستشفى السلام الدولي.
  • مجمع محاكم القاهرة الجديدة.

التصميم والتقسيمات

عند النظر لتصميم مشروع أي في التجمع الخامس نرى كرة كبيرة الحجم زجاجية وكأنها كرة سحرية، تقوم بسحر كل من ينظر لها بجمالها الخلاب. بينما تبث فيه كل المُحطين الرغبة في الاقتراب للتعرف أكثر وأكثر على المشروع. هكذا قد نجح تصميم المشروع في مهمته وهي إبهار المرة ودعوتهم لزيارة المكان دون نطق أي كلمة. كما أن التقسيمات جاءت على نحو مدروس ويتمتع بالدينماكية ليتسع المشروع كل الخدمات بالإضافة إلى الوحدات الإدارية والطبية وحتى التجارية. كما أن من الجدير بالذكر أن المشروع مبني على مساحة أرض تُقدر بحوالي 20 ألف متر بينما يتكون من دور أرضي فقط وثلاثة أدوار علوية يتخللها المناظر الجمالية والوحدات بمختلف مساحتها الحصرية.

خدمات مول أي في التجمع الخامس – IV Business Park

  • منطقة بلازا تضم مختلف الكافيهات والمطاعم لقضاء أمتع الأوقات.
  • ماكينات ATM لإجراء جميع المعاملات البنكية لمجموعة كبيرة من البنوك المختلفة.
  • قاعة اجتماعات مزودة بأحدث الخدمات لإرضاء مختلف رجال الأعمال والمستثمرين.
  • خدمات أساسية مثل التكييف المركزي والإنترنت المجاني بالإضافة إلى مولدات كهربائية في حالات الطوارئ.
  • وجود مداخل مختلفة للمشروع و كذلك عدد كافي من المصاعد لتجنب عملية الزحام.
  • مسجد لضمان توفير مساحة لقضاء جميع الفروض في أوقاتها.
  • خدمات النظافة والصيانة الدورية خاصة بالوحدات الفندقية.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مول أي في التجمع الخامس. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

عضوية ارتقاء وخصومات على مول اي في التجمع الخامس

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك