مول بارك فيو – Park View Mall

مول بارك فيو للشركة المطورة معالم جروب وهي إحدى الشركات المصرية المتخصصة في التطوير بمنطقة التجمع الخامس. إلا أن الشركة مؤخرًا بدأت في إثبات نفسها في سوق العاصمة الإدارية الجديدة. المشروع تم بنائه على قطعة أرض بمساحة 3762 ولقد جاء بأنشطة متعددة من إداري وتجاري وحتى طبي. هكذا يتأكد لنا جدية المطور العقاري في إظهار هذا المشروع على أكمل وجه وإمداده بكل الخدمات والمرافق الأساسية والجمالية. كما أن بارك فيو يتميز بموقع رائع بالداون تاون بالقرب من العديد من علامات العاصمة الهامة. وبالتالي يصبح المشروع فرصة رائعة لكل من يبحث عن استثمار آمن؛ لذا دعونا نبدأ في سرد بيانات المشروع تفصيلًا.

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروع بارك فيو هي شركة “Maalem Group” والتي تمتلك خبرات لأكثر من 15 عامًا. كما أن الشركة شاركت في مشروعين اخرين بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع الكيان العملاق شركة الحرية. هكذا تكتمل ثنائية الخبرة والملاءة المالية الكبيرة في أي مشروع يرتبط باسم شركة معالم جروب. و كذلك نرى أن الشركة تهتم بالجانب الترفيهي مع عدم إهمال الخدمات والمرافق الأساسية. هكذا تُصبح النتيجة وحدات تجمع بين المظهر الجمالي والعملية في التقسيمات. وفي النهاية يجب التنويه أن المشروعات التي جمعت بين الحُرية ومعالم جروب كانت ناجحة جدًا داخل العاصمة وهذه المولات هي:

  • مشروع بارك فيو العاصمة الإدارية.
  • مشروع تو تاورز العاصمة الإدارية.
  • مشروع جولدين فيو العاصمة الإدارية.

موقع مول بارك فيو – Park View Mall

يقع مشروع مول بارك فيو بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في منطقة الداون تاون بالقرب من العديد من الأماكن التجارية الهامة والتي تقوم بتدفق عالي في حركة السير بالمنطقة مثل أسواق الدهب والكمبيوتر و كذلك الأدوية والتأمين. كما أن منطقة الداون تاون تتميز بسهولة الوصول إليها من أي منطقة بالعاصمة ذلك نظرًا لأنها بالقرب من المحاور الرئيسية مثل محور محمد بن زايد الشمالي والجنوبي بالإضافة إلى الدائري الإقليمي. كما أن من الأماكن الحيوية الهامة التي يقترب منها المشروع:

التصميم والتقسيمات

تصميم مول بارك فيو يعطي درسًا في البساطة والجمال لكل استشاري هندسي وشركة تصميمات. حيث أن المشروع يتسم بالألوان الهادئة والمتناسقة والتشطيبات الراقية من الداخل والواجهات من الخارج. كما أن مساحة الأرض والتي تُقدر بحوالي 3762 تم استغلالها على أكمل وجه بحيث لا تتعدى مساحة البناء نسبة الـ 30% وتخصيص النصيب الأكبر للخدمات والمرافق الطبيعية و كذلك المناظر الجمالية والمساحات الخضراء الشاسعة. جاء المشروع يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 14 دور علوي. ويضم كلًا من النشاط الإداري والتجاري والطبي، بينما جاء التقسيم كما يلي:

  • الدور الأرضي إلى الثاني وحدات تجارية.
  • الدور الثالث والرابع وحدات طبية.
  • الدور الخامس إلى الرابع عشر وحدات إدارية.

خدمات مول بارك فيو – Park View Mall

  • مداخل مختلفة لكل نشاط سواء كان إداري أو تجاري أو طبي لحفظ الخصوصية.
  • مساحات خضراء ومناظر طبيعية لإعطاء لمسات جمالية في جميع أنحاء المول.
  • قاعات اجتماعات لخدمة رجال الأعمال وعلاوة على ذلك يوجد منطقة استقبال واسعة.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • جراج تحت الأرض يتكون من ثلاثة طوابق ليتسع لعدد كبير من السيارات.
  • عدد كافي من المصاعد بالإضافة إلى السلالم الكهربائية لتجنب عملية الزحام.
  • ماكينات صراف آلي لإجراء جميع المعاملات البنكية.
  • خدمات الصيانة الدورية و كذلك النظافة.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء لوحدات مول بارك فيو

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية عن حضورك لحفل ارتقاء. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك