مول بي إن داون تاون – BN Down town Mall

مول بي إن داون تاون هو أحدث مشروعات شركة النحال للتطوير العقاري. وكما هو واضح من اسم المشروع فهو يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث الحي الحكومي ومنطقة الوزارات. كذلك نرى أن مول بي إن داون تاو يختلف عن المشروعات الآخرى حوله، حيث تم تصميمه بشكل رائع لتصبح كل وحداته تطل على المناظر الطبيعية بڨيوهات رائعة. كما أن المول جاء متعدد الأنشطة من إداري وتجاري وحتى طبي، بينما أنظمة سداد المشروع تقدم تسهيلات حقيقة لتشجيع الجميع على الاستثمار بالمشروع.

مول بي إن داون تاون

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروع “BN Down Town Mall” هي شركة “El Nahal Developments”  وهي مطور عقاري تحت رئاسة وقيادة رجل الاعمال كريم النحال، وبخبرات لأكثر من 25 سنة كانت تتألق النحال للتطوير العقاري في السوق المصري. كذلك الشركة قامت بالكثير من المجهودات كي يتم تشييد المول على أكمل وجه من حيث اختيار استشاري هندسي مرموق و كذلك شركة تصميمات على أعلى مستوى. كما أن النحال قامت بالتعاقد مع شركة “وئام” الشهيرة للخدمات والمرافق. وهذا أمر منطقي حيث أن بي إن يُعد أول مشروع للشركة بالعاصمة الإدارية إلا أنها لم تتردد في إمداده بالأموال اللازمة بكل جوانبه من الرفاهيات والخدمات وحتى البنية التحتية ومواد البناء.

موقع مول بي إن داون تاون – BN Down town Mall

يقع مول بي إن داون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة كما أن من خلال اسمه فقط يظهر إنه يقع في منطقة الداون تاون وتحديدًا بالقرب من الخدمات والمرافق العامة. كما أن المشروع يتميز بالقرب من العديد من المناطق الاستراتيجية مثل الحي الحكومي ومنطقة الوزارات اوالمناطق الحيوية التي تتخلها المناظر الطبيعية مثل النهر الأخضر الأطول في العالم. ومن المناطق الهامة الآخرى التي يقترب منها المول:

  • حي المال والأعمال والبنك المركزي.
  • شركات البترول والتأمين والكمبيوتر.
  • مطار العاصمة الدولي.

التصميم والتقسيمات

مول بي إن داون تاون يتمتع بواجهة زجاجية خلابة تستشف منها أجواء العمل المثالية وكل وسائل الرفاهية. كما أن المشروع تم بناءه على مساحة أرض تُقدر بحوالي 2725 متر ومع ذلك مساحة المباني الفعلية لا تتجاوز 30%. هكذا تؤكد شركة النحال على فكرة توفير جميع وسائل الترفيه والمناظر الطبيعية بجانب المساحات الخضراء الشاسعة لإعطاء اللمسة الجمالية المناسبة. بينما وحدات المشروع جاءت بمساحات مختلفة وبأسعار متناسبة ومنها الإداري والتجاري والطبي.

خدمات مول بي إن داون تاون – BN Down town Mall

  • جميع وحدات المشروع تعمل بنظام السمارت سيستم لتسهيل عملية التحكم.
  • خدمات صيانة دورية علاوة على وجود مولدات كهربائية عند الطوارئ.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • جيم يحتوي على أحدث الأجهزة بالإضافة إلى السبا والجاكوزي.
  • ماكينات صراف آلي لإجراء جميع المعاملات البنكية ولمختلف البنوك.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • عدد كافي من الأسانسيرات بالإضافة إلى سلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • محلات تجارية تضم أفضل البراندات لإرضاء كُل مُحبي التسوق.
  • قاعة اجتماعات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك