مول تو تاورز – Two Towers Mall

مول تو تاورز هو مشروع للكيان العقاري العملاق شركة الحرية معالم والتي من اسمها واضحًا انها عبارة عن تحالف بين شركتي معالم جروب والحرية. هكذا يصبح للمشروع أساسًا قويًا فيما يخص الدعم المالي والفني. مول تو تاورز يقع في الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة تسمح للمشروعات التجارية عادةً بالتألق بشكل كبير؛ نظرًا لوجود العديد من الأماكن الحيوية والهامة في هذه المنطقة والتي سوف نتعرف عنها لاحقًا عند حديثنا عن الموقع باستفاضة. في النهاية يجب علينا أن نلفت النظر نحو أنظمة الأسعار المميزة لهذا المشروع والتي تسمح لجميع المستثمرين للتعبير عن أنفسهم من خلال وحدات تجارية وإدارية وطبية في غاية الإبداع والروعة.

مول تو تاورز

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروعنا اليوم هي شركة الحرية معالم جروب “HMD”. وهذه الشركة هي عبارة عن اندماج شركة معالم وشركة الحرية للتطوير العقاري ليمثلا معًا كيان عقاري استثماري ضخم بملاءة مالية كبيرة. وتقريبًا هذا ما يبحث عنه كل عميل يطمح للحصول على وحدة أحلامه التي تلبي رغباته أن يتعاقد مع شركة موثوقة وبسابقة أعمال جيدة، إلا أن في هذه الحالة المشروع هنالك شركتان بخبرات هائلة في السوق العقاري المصري. ومن المشروعات السابقة للشركتان:

  • مشروع تو تاورز العاصمة الإدارية.
  • مشروع جولدين فيو العاصمة الإدارية.
  • مشروع بارك فيو العاصمة الإدارية.

موقع مول تو تاورز – Two Towers Mall

يقع مشروع مول تو تاورز بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بالداون تاون وبإطلالات مميزة على علامات العاصمة الهامة. كما أن أهمية الداون تاون تتزايد بسبب مرور فيها محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي هكذا السلاسة في التحركة تكون في أوجها. ومن المناطق الحيوية والهامة بالداون تاون الحي الحكومي ومنطقة الوزارات بالإضافة إلى القصر الرئاسي والبرلمان. مما يعطي هيبة خاصة لهذه المنطقة ويشنط حركة السير في نواحيها. بينما من الأماكن التي تتمتع بطابع جمالي أكثر وبالقرب من مشروع تو تاورز هي:

التصميم والتقسيمات

يأتي تصميم مشروع تو تاورز مول على بطابع جمالي بارز معتمد على الدينماكية في التصميم وأحدث طرق البناء. حيث أن المشروع ينقسم إلى برجين أمام بعضهما البعض ويتصلان بكوبري يعطي مظهر جمالي خاص، بينما أعلى الأبراج نلاحظ القمة مدببة ونرى التصميم يأخذ في الإتساع كلما اتجهنا نحو الأسفل. كل برج يتكون من 12 دور علوي بخلاف الجراج والأرضي. كما أن العديد من الوحدات بمساحات مختلفة متاحة في الأنشطة التجارية والإدارية وحتى الطبية. ولقد جاء التقسيم كالتالي:

  • من الدور الأرضي إلى الثالث وحدات تجارية.
  • من الدور الأربع إلى الاثنى عشر وحدات إدارية في برج وفي الآخر وحدات طبية.

خدمات مول تو تاورز – Two Towers Mall

  • مشروع تو تاورز يتميز بوجود مداخل مختلفة للأنشطة للحفاظ على الخصوصية وسهولة الدخول.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • جراج تحت الأرض يتكون من أربعة طوابق ليتسع لعدد كبير من السيارات.
  • خدمة الدرايف ثرو لقضاء أمتع الأوقات وانت بداخل سيارتك.
  • ماكينات صراف آلي لإجراء جميع المعاملات البنكية.
  • محلات تجارية تضم أفضل البراندات لإرضاء كُل مُحبي التسوق.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

مشروع مول تو تاورز

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك