مول ذا بير – The Pier Mall

مول ذا بير هو ثالث مشروعات شركة دولمن للتطوير العقاري وفي نفس المنطقة السكنية وهو الحي الثالث R3 بالعاصمة الإدارية الجديدة هكذا نرى أن الشركة متمرسة في المكان وتتمتع بالخبرات الكافية لنجاح هذا المشروع. كما أن مول ذا بير يتميز بالعديد من العوامل التي تجعله مناسب هو يتكون من ثلاثة أدوار فقط بخلاف الأرضي. علاوة على ذلك يوجد ثلاثة أنشطة مختلفة وهم التجاري والإداري والطبي. بينما الخدمات من مسطحات مائية ومساحات خضراء تعطي للمشروع اللمسة الجمالية التي يحتاجها ليجذب أكبر عدد من الأنظار والمستثمرين.

مول ذا بير

العديد من الفرص الاستثمارية المميزة في انتظارك في جميع أنحاء العاصمة الإدارية. قم بالقاء نظرة على أفضل المشروعات التجارية والإدارية والطبية وحتى السكنية التي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لهذا المشروع هو شركة “Dolmen Developments” والتي تُعد من أهم المستثمرين مؤخرًا بالعاصمة الإدارية الجديدة. علاوة على وجود رغبتها في تشييد مشروعات متنوعة وبتسهيلات كبيرة. كما أن الشركة تتمتع بذكاء ملحوظ في جميع اختياراتها لموقع مشروعاتها ومن التصميمات و كذلك الخدمات المتوفرة لتلائم أهدافها الأساسية. مما يجعل وحدات مشروعاتها توفر أفضل قيمة مقابل أسعارها. وكيفما جرت العادة إننا نقدم لك أفضل الشركات وبشفافية عالية، علينا ذكر شركة دولمن كواحدة من الشركات الموثوقة والتي تفي بوعودها. ومن مشروعات المطور:

  • مول ذا بير العاصمة الإدارية.
  • مول ميد واي بلازا العاصمة الإدارية.
  • مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية.

مول ذا بير – The Pier Mall

يقع مول ذا بير للشركة المطورة دولمن بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بالحي السكني الثالث R3. وهي منطقة تتسع للاستثمارات بمختلف أنواعها نظرًا لوجود عدد وحدات سكنية يصل حتى 25000  وحدة وبكثافة متوقعة تصل حتى 100 ألف مواطن. علاوة على وجود العديد من التسهيلات في الطرق والمحاور الرئيسية والتي تجعل من السهل عملية الوصول إلى المشروع من أي بقعة بالعاصمة. كما أن علامات العاصمة الإدارة المتنوعة من ذات أهمية استراتيجية او مناظر طبيعية تقترب من مشروع ذا بير، على سبيل المثال:

التصميم والتقسيمات

تصميم مشروع مول ذا بير يتميز بدينماكية واحترافية كبيرة لأنه يجمع بين الطابع العملي والعامل الجمالي. و كذلك مساحة الأرض والتي تُقدر بحوالي 3044 متر تم استغلالها على أكمل وجه حيث يأتي 60% من المساحة مُخصصًا للمسطحات المائية والمناظر الطبيعية جنبًا إلى الجنب إلى المساحات الخضراء الشاسعة. و كذلك لا ننسى أن شركة دولمن دائمًا ما تهتم بتقديم أفضل أنواع التشطيبات والخدمات وحتى المرافق. المشروع يتكون من دور ارضي بالإضافة إلى ثلاثة أدوار، ويضم النشاط التجاري والإداري وحتى الطبي. بينما جاء التقسيم كما يلي:

  • الدور الأرضي إلى الثاني وحدات تجارية.
  • الدور الثالث وحدات إدارية وطبية.

خدمات مول ذا بير – The Pier Mall

  • فود كورت تحتوي على أفضل المطاعم والكافيهات لتقديم أفضل المأكولات والمشروبات.
  • منطقة ترفيهية تضم السينمات والألعاب الترفيهية لتقضية أمتع الأوقات.
  • وحدات تجاري لمختلف البراندات الشهيرة لإرضاء مُحبي التسوق.
  • كيدز آريا للحرص على متعة وتسلية الأطفال و كذلك يتم الأمر في منطقة أمنة تمامًا.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مولدات كهربائية بالإضافة إلى تكييف مركزي و كذلك خدمات صيانة متنوعة.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

وحدات مول ذا بير من خلال عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك