مول ريفر جرين – River Green Mall

مول ريفر جرين هو المشروع الأول من نوعه بالعاصمة الإدارية الجديدة والمُتخصص في خدمة الأطباء واستهداف المراكز الطبية. من ناحية أخرى تم تسمية المشروع هكذا River green لأنه يتميز بإطلالة مُباشرة على النهر الأخضر أطول سلسلة حدائق متصلة بالعاصمة. كما أن اللون الأخضر مرتبط دائمًا بالرعاية الصحية الموثوقة. المشروع لشركة ماستر بلدر جروب والتي تمتلك مشروعان آخرين بالعاصمة. هكذا تكون هذه فرصة حصرية وموثوقة لكل طبيب أو صاحب مركز طبي لنقل عمله إلى المكان الذي يُعد مستقبل الرعاية الصحية والترفيه بمصر.

 يُمكنك الإطلاع على افضل المشروعات الطبية التي تضمن فرص حقيقية للأطباء من هنـا.

مول ريفر جرين

مزيدًا من النجاح

الآن وبعد النجاح الفعلي الملموس على أرض الواقع لمشروع River Green للمطور “MBG Developments”. هكذا قررت الشركة الاستمرار في نجاحها والإعلان عن مشروع طبي متكامل قادم. بينما  مول ريفر جرين يقع في منطقة MU23 الصرح الطبي الجديد سوف يكون في منطقة الحي السكني الثالث R3. ومن المنتظر أن يكون المشروع الجديد فرصة غير قابلة للتعويض نظرًا لإنه بمنطقة تتميز بالكثافة السكانية وتتضمن أكثر من 25 ألف وحدة سكنية بخلاف المدارس والجامعات الدولية.

مول ريفر جرين- أنتظروا المشروع الطبي القادم

كما أن المشروع بالتعاون مع E-Haf الإستشاري الأفضل في المجال الطبي بالوطن العربي والمصنف ضمن أقوى 100 شركة حول العالم. قم بمتابعة صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو يمكنك التواصل على الرقم 01144698081 لحجز وحدتك الطبية من الآن.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري ماستر بلدر جروب “MBG Developments” هي الشركة المطوّرة لهذا المشروع بالعاصمة الإدارية. وهي شركة ثبتت أقدامها وقامت بالوفاء بكل وعودها السابقة فيما يتعلق بمشروعاتها بالعاصمة. بينما ذلك يُعد المشروع الأول للشركة فلديها مشروعان آخران ومشروع طبي قادم في منطقة الـ R3. بناء على ذلك نستنتج أننا أمام شركة بخبرات واسعة ونظرة ثاقبة للمستقبل مما يزيد من ثقة عملاؤها بها ويشجع الجميع على الاستثمار معها. ومن مشروعات الشركة السابقة:

  • مول وايت 14 العاصمة الإدارية.
  • كمبوند بوكو العاصمة الإدارية.
  • كمبوند صن ست رأس البر.

موقع مول ريفر جرين – River Green Mall

يقع مول ريفر جرين بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بمنطقة MU23. وهي التي تتميز بالكثافة السكانية العالية علاوة على وجود المولات التجارية والمدارس والجامعات الأنترنشونال. هكذا يتميز الموقع بالقرب من الأماكن التي تُهم كل طبيب طموح يبحث عن وحدته بالعاصمة الإدارية. كذلك المول يقترب من العديد من المحاور الرئيسية مثل محور الأمل ومحور محمد بن زايد. هكذا لتسهيل عمليات الدخول والخروج وانسيابية التحرك بشكل عام لمكان المشروع. ومن الأماكن الآخرى الهامة التي يقترب منها المول:

  • النهر الأخضر أطول سلسلة حدائق في العالم.
  • مطار العاصمة الدولي والقاهرة الجديدة.
  • البرج الأيقوني والمدينة الرياضية.

التصميم والتقسيمات لمول ريفر جرين

تم الإشراف من قبِل شركة E-HAF على بناء مشروع ريفر جرين هكذا خرج المشروع مستوفي كل معايير النجاح والمقاييس الطبية. كما أن تم مراعاة نسبة المساحات الخضراء والتي جاءت بنسبة 70% من إجمالي مساحة الأرض والتي تبلغ 3500 متر. هكذا مظهر العام للمول يتماشى مع اسمه River Green. بينما جاء المشروع يتضمن دور أرضي بالإضافة إلى 8 أدور علوية. ولقد جاء التقسيم كالتالي:

  • الدور الأرضي والأول وحدات تجارية.
  • الدور الثاني إلى السابع وحدات طبية.
  • الدور الثامن والأخير وحدات فندقية.

خدمات ومرافق مول ريفر جرين – River Green Mall

  • عدد كبير من المصاعد الكهربائية لتجنب عملية الزحام.
  • اعتماد دهانات مضادة للبكتريا علاوة على وجود تطهير دوري لكافة أرجاء المشروع.
  • خدمات تعتمد على التكنلوجيا الحديثة مثل أبواب تفتح بواسطة الكروت الخاصة بالأطباء و كذلك يوجد أبلكيشن يوفر خدمة الحجز أونلاين.
  • مناظر طبيعية وكذلك مسطحات مائية ومساحات خضراء لإعطاء لمسة جمالية للكمبوند.
  • ألواح شمسية ونظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • محلات تجارية لخدمة القطاع الطبي بينما تتواجد الكافيهات والمطاعم لقضاء أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • جراج ضخم يستع لعدد كبير من السيارات ومداخل مُتعددة للكمبوند علاوة على وجود عدد كبير من الأسانسيرات لتجنب عملية الزحام.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

مول ريفر جرين- عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك