مول كابيتال دبي – Capital Dubai

مول كابيتال دبي أحد اهم المشروعات التي تقدم وحدات تجارية فقط بالعاصمة الإدارية الجديدة. المشروع للشركة المطورة دبي للتطوير العقاري وقد اختارت المنطقة السكنية الأرقى والأفخم R7 الحي السابع كي يحتوي مشروعها الرائع. هكذا يعلن كابيتال دبي عن نفسه كخيار أمثل لكل من يرغب في فتح محله التجاري او ضمان الاستثمار في منطقة بالقرب من جميع المحاور الرئيسية والاحياء السكنية الهامة. كما أن جاء المشروع بأنظمة سداد مميزة وبمساحات متفاوتة لإرضاء مختلف العملاء.

مول كابيتال دبي

يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي توفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور لمشروع مول كابيتال دبي

شركة دبي للتطوير العقاري “Dubai Developments” تمتلك إنجازات كبيرة في سوق العقارات المصري وخبرات تصل لأكثر من 30 عامًا. كما أن الشركة دائمًا ما تتعاقد مع الاستشاريين الهندسيين الأفضل وشركات التشغيل الأشهر لضمان تقديم أفضل الخدمات. و كذلك شركة دبي تتمتع بملاءة مالية كبيرة مما يجعلها على وشك إصدار أحدث وأفخم مشروع سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بقطعة أرض F1. وهذا ما يثبت قوتها وتمرسها في المنطقة، ومن مشروعات الشركة السابقة:

  • مول كابيتال دبي العاصمة الإدارية.
  • أوبسيدر تاور العاصمة الإدارية.

موقع مول كابيتال دبي – Capital Dubai

مول كابيتال دبي يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بمنطقة الحي السكني السابع R7. والتي تُعد الأرقى من حيث نوعية السكان علاوة على ذلك توجد أفضل الخدمات العامة ووسائل الترفيه. كما أن من اليسير على أي شخص بأي بقعة بالعاصمة الإدارية الوصول إلى موقع مشروع كابيتال دبي وقضاء أوقات ممتعة رفقة أسرته لأن المول بالقرب من العديد من المحاور الهامة على سبيل المثال محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي. كذلك هنالك المزيد من الأماكن الحيوية الهامة التي يقترب منها المشروع مثل:

  • الحي الحكومي ومنطقة الوزارات.
  • مطار العاصمة الدولي.
  • النهر الأخضر والحديقة المركزية.

التصميم والتقسيمات

تصميم مشروع كابيتال دبي يعد تحفة فنية تدعو لتأملها في قلب أحد الاحياء السكنية المميزة بالعاصمة الإدارية. فبخلاف وجود عدد أدوار قليل بالمشروع إلا أنه يحتوي على الوحدات التجارية فقط. إيمانًا بضرورة التخصص من قِبل الشركة المطورة. كما أن المساحة التي بُني عليها والتي تُقدر بحوالي 13 ألف متر تم تخصيص حوالي 70% منها للمساحات الخضراء الشاسعة والمرافق والخدمات العامة. هكذا هي رغبةً من الشركة لتوفير كُل سبل الراحة والرفاهية لعملائها. المشروع يضم ثلاثة أدوار وهم الأرضي والأول والثاني وكل منهم يحتوي على الوحدات التجارية والمحلات بأفضل الأسعار وبمساحات تبدأ من 35 متر.

خدمات مول كابيتال دبي – Capital Dubai

  • مسطحات مائية ونافورة راقصة تعمل على جذب الزائرين للمول للتصوير بجانبها.
  • مداخل مختلفة للمشروع ولدخول الجراجات لتجنب عملية الزحام.
  • لوحات إعلانية للترويج عن البراندات وإرشاد الزائرين إلى وجهاتهم.
  • تكييف مركزي و علاوة على ذلك توجود مولدات كهربائية عند الطوارئ.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • عدد كافي من الأسانسيرات بالإضافة إلى سلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • براندات مختلفة في جميع المجالات من مطاعم وأماكن ملابس.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك