مول كود العاصمة الإدارية – Code Mall

مول كود العاصمة الإدارية هو أحد المشروعات المميزة لشركة جدير للتطوير العقاري والذي يقع في منطقة الداون تاون. حيث الترافيك المُرتفع وتوفير كُل فرص النمو والازدهار. كذلك المشروع يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية المختلفة مثل وجود أنشطة متنوعة كالإداري والتجاري. كما أن تقسيم المشروع جاء بشكل يسمح بدخول عدد كبير من الخدمات والتي توفر الرفاهية وكل سُبل الراحة وتستهدف إنشاء بيئة عمل مثالية. بينما مول كود جاء بتصميم عصري وواجهات زجاجية تخطف الأنظار وتعطي له رونقه الخاص.

كما يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة بمختلف الأنواع والمساحات لكي تضمن أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري لمشروعنا اليوم هي شركة “Jadeer Group” والتي لديها عدد كبير من المشروعات المختلفة في التجمع الخامس بخلاف أن هذا المشروع ليس الوحيد لها في العاصمة الإدارية. بل لديها مول آخر و هكذا يصبح لديها مشروعان أحدهما في الداون تاون والآخر في الحي المالي. لقد تأسست الشركة في عام 2006 وأخذت تنمو تدريجيًا وتفرض نفسها كمطور عقاري قوي قادر على تطوير مختلف المشروعات سواء السكنية أو التجارية و كذلك الإدارية. مع توفير كل الخدمات وتلبية احتياجات مختلف العملاء مما أدى ذياع صيت اسم جدير كأحد اقوى المطورين. ومن المشروعات السابقة للشركة:

  • مول كود العاصمة الإدارية.
  • مول اوبيكس بيزنس العاصمة الإدارية.
  • مشروعات سكنية في التجمع الخامس والشيخ زايد.

موقع مول كود العاصمة الإدارية – Code Mall

يقع مول كود العاصمة الإدارية بالداون تاون وتحديدًا بقطعة أرض برقم MU4.40 بإطلالات مميزة على النهر الأخضر وفندق الماسة الشهير. كما أن العديد من المحاور الرئيسية والطرق الهامة والنواصي بالقرب من المشروع، على سبيل المثال مول كود يقترب من محوري بن زايد الشمالي والجنوبي. ومن الجدير بالذكر إنهما يعملان على ربط العاصمة الإدارية ببعضها البعض مما يوفر موقع استراتيجي للمول؛ وبالتالي العالملين بالمشروع رفقة المُلاك يستطيعون الوصول إلى أي منطقة بالعاصمة كما أن عملية دخولهم إلى المشروع من أكثر من طريق و كذلك بوابة ميزة استثنائية. ومن الأماكن الحيوية الهامة الآخرى التي يقترب منها المشروع:

خريطة مول كود العاصمة الإدارية

التصميم والتقسيمات

شركة جدير جروب دائمًا ما تثق في شركة معمار للتصميمات وذلك عندما يتعلق الأمر بتنفيذ مشروعاتها. وبالفعل هذه الثقة في محلها ذلك بعدما ننظر للمشروع ونرى اللمسة الجمالية والتخيل المثالي الذي تم تنفيذه على أكمل وجه من خلال أيادي احترافية. كما أن مول كود العاصمة الإدارية يتمتع بتقسيم عملي حيث يأتي المول عبارة عن 3 أدوار جراج تحت الأرض، و كذلك دور أرضي بالإضافة إلى أثنى عشرة طوابق علوية مُكررة. بينما تفاصيل تقسيم الأدوار والوحدات جاء كما يلي:

  • من الدور الأرضي إلى الأول وحدات تجارية.
  • من الدور الثاني وحتى الدور الثاني عشر وحدات إدارية.

خدمات مول كود العاصمة الإدارية – Code Mall

  • جيم به أحدث الأجهزة الرياضية لخدمة كل من يرغب في الحفاظ على اللياقة البدنية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة محترف مستوى لحفظ الأمن على مدار 24 ساعة.
  • هنالك بلازا ضخمة تضم أفضل المطاعم والكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • مصاعد متعددة كذلك بوابات مختلفة لتجنب عملية الزحام بالإضافة إلى وسلالم كهربائية.
  • ماكينات ATM لإجراء جميع المعاملات البنكية لمختلف البنوك وبسرعة فائقة.
  • جراج ضخم من ثلاثة طوابق يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • قاعة مؤتمرات كبيرة لخدمة الوحدات الإدارية بخلاف وجود طواقم سكرتارية على أعلى مستوى.
  • قاعة اجتماعات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على المشروعات من ضمنها مول كود العاصمة الإدارية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

خصومات شركة ارتقاء على جميع العقارات

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك