مول نوار التجمع الخامس – Noir Mall New Cairo

مول نوار التجمع الخامس هو لمحة إبداعية عن رقي التصميم وتوفير المساحات والأنشطة المختلفة في بناء واحد. يأتي المشروع متنوع الخدمات وبأعلى جودة تشطيبات ممكنة و كذلك مع قوة المرافق. مول نوار هو مشروع للشركة المخضرمة في سوق العقارات المصري والتي لديها أكثر من مشروع سابق في العاصمة الإدارية الجديدة وقد أثبتت جدارتها أكثر من مرة وهي شركة ليفينج ياردز. بينما هذا المول يقع في مكان حيوي وعلى شوارع رئيسية لضمان وجود الترافيك على جميع وحداته التي تتمتع بإطلالات مميزة. وفي السطور القادمة سوف نتناول بالتفصيل مميزات هذا المول وكيف يقدم نفسه كفرصة استثمارية كبيرة لكل رجل أعمال يرغب في وحدة إدارية أو تجارية.

اضغط هنـا واستكشف أحدث وأفضل المشروعات بالتجمع الخامس والعاصمة الإدارية والتي تضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية وحتى السكنية مع توفير أعلى عوائد مالية وفرص استثمارية.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة “Living Yards Developments” – ليفينج ياردز للتطوير العقاري والتي أثبتت جدارتها في العديد من المشروعات سواء في العاصمة الإدارية أو في سائر مناطق مصر. كما أن الشركة تتمتع بالعديد من الخبرات والتي تصل لأكثر من 35 عام. كذلك من الجدير بالذكر أن الشركة هي عبارة عن اتحاد أكثر من كيان في مجال العقارات هكذا تتمتع بملاءة مالية كبيرة تزيد من ثقة عملائها بها وتُمكنها من الوفاء بوعودها باستمرار. كما أن الشركة دائمًا ما تختار أفضل الكادرات في مجال التشييد العقاري من استشاريين هندسيين ومصممين وحتى شركات التشغيل لضمان توفير أفضل جودة للعملاء. ومن المشروعات التي تضمها الشركة في سابقة أعمالها:

  • مول ذا لوفت بلازا العاصمة الإدارية.
  • مول ذا لوفت داون تاون العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية.
  • مول نوار التجمع الخامس.

الموقع التفصيلي لـ مول نوار التجمع الخامس– Noir Mall New Cairo

يقع مول نوار بالقاهرة الجديدة وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس بالقرب من العديد من الخدمات العامة والأماكن الترفيهية التي يقصدها كل زوار المنطقة ومصر كلها. كما أن المشروع يوفر لكلا من المستثمرين والزائرين القدرة على الوصول للمول بسهولة لأنه على شارع التسعين الشمالي أحد أهم المحاور الرئيسية في التجمع والذي يوفر انسيابية التحرك وتوفر الترافيك العالي. كذلك المشروع بالقرب من العديد من الأماكن الاستراتيجية الهامة مثل مطار القاهرة الدولي، وأيضًا يقترب مول نوار من مناطق حيوية وهامة أخرى مثل:

موقع مول نوار التجمع الخامس

التصميم والتقسيمات

تحت إشراف المهندس الكبير ياسر البلتاجي والمتخصص في تشييد المباني الضخمة والأبراج؛ تم بناء مول نوار التجمع الخامس والعناية بتقسيمات الأنشطة والوحدات. هكذا عندما اعتمدت شركة ليفينج ياردز على اسم مميزة في المجال العقاري، النتيجة كانت أن جميع وحدات المشروع تستمتع بالترافيك مع وجود الخدمات في جميع أنحاء المول وبشكل طبيعي وجمالي. يتكون المول من دور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار علوية متكررة. بينما جاء التقسيم كما يلي:

  • الدور الأرضي والأول للوحدات التجارية بدايةً من 350 متر.
  • الدور الثاني إلى الدور الرابع للوحدات الإدارية بداية من 70 متر.

خدمات مول نوار التجمع الخامس– Noir Mall New Cairo

  • قاعات مخصصة لخدمة رجال الأعمال وعمل المؤتمرات مجهزة بأحدث الوسائل.
  • كيدز آريا لتوفير مكان آمن للأطفال يعمل على تسليتهم طوال الوقت.
  • ماكينات ATM في جميع أنحاء المول لإجراء جميع المُعاملات البنكية.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • انترنت مجاني فائق السرعة بالإضافة إلى خدمات النظافة الدورية.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • مداخل الكترونية متعددة لتنظيم دخول المشروع وإعطاء مظهر عصري.
  • خدمات صيانة دورية علاوة على وجود مولدات كهربائية عند الطوارئ.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • ألواح طاقة شمسية لتوليد طاقة نظيفة ومُستدامة.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

عضوية ارتقاء للخصومات العقارية

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مول نوار التجمع الخامس. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك