مول وايت 14 – White 14 Mall

مول وايت 14 يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا بمنطقة الداون تاون. والمول يسمى هكذا نظرًا إلى إنه يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 14 دور علوي مُتكرر. كذلك المول يعد من أفضل مشروعات شركة ماستر بيلدر جروب العقارية والتي اهتمت بتوفير أفضل الخدمات والمرافق به. هكذا يكون المول مكتمل أسباب النجاح من موقع مميز ورفاهيات من دورها زيادة نجاح أي استثمار. جاء المول يتكون من وحدات إدارية وتجارية فقط للتركيز على التناغم بين الأنشطة بداخله. بينما التشطيبات كانت على أعلى مستوى وبإطلالات مميزة لكل الوحدات لإعطاء لمسة جمالية واستهداف الهدوء وبيئة العمل المثالية.

 يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات التجارية التي تضمن أعلى عائد استثماري من هنـا.

مول وايت 14

مزيدًا من النجاح

الآن وبعد النجاح الفعلي الملموس على أرض الواقع للمشروع الطبي River Green للمطور “MBG Developments”. هكذا قررت الشركة الاستمرار في نجاحها والإعلان عن مشروع طبي متكامل قادم. بينما مول ريفر جرين يقع في منطقة MU23 الصرح الطبي الجديد سوف يكون في منطقة الحي السكني الثالث R3. ومن المنتظر أن يكون المشروع الجديد فرصة غير قابلة للتعويض نظرًا لإنه بمنطقة تتميز بالكثافة السكانية وتتضمن أكثر من 25 ألف وحدة سكنية بخلاف المدارس والجامعات الدولية.

مول وايت 14 العاصمة الإدارية

كما أن المشروع بالتعاون مع E-Haf الإستشاري الأفضل في المجال الطبي بالوطن العربي والمصنف ضمن أقوى 100 شركة حول العالم. قم بمتابعة صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو يمكنك التواصل على الرقم 01144698081 لحجز وحدتك الطبية من الآن.

الشركة المطوّرة لمشروع مول وايت 14

المطور العقاري ماستر بلدر جروب “MBG Developments” هي الشركة المطوّرة لهذا المشروع بالعاصمة الإدارية. وهي شركة ثبتت أقدامها وقامت بالوفاء بكل وعودها السابقة فيما يتعلق بمشروعاتها بالعاصمة. بينما ذلك يُعد المشروع الأول للشركة فلديها مشروعان آخران ومشروع طبي قادم في منطقة الـ R3. بناء على ذلك نستنتج أننا أمام شركة بخبرات واسعة ونظرة ثاقبة للمستقبل مما يزيد من ثقة عملاؤها بها ويشجع الجميع على الاستثمار معها. ومن مشروعات الشركة السابقة:

  • مول ريفر جرين العاصمة الإدارية.
  • كمبوند بوكو العاصمة الإدارية.
  • كمبوند صن ست رأس البر.

موقع مول وايت 14 – White 14 Mall

يقع مول وايت 14 للمطور “MBG Developments” بالداون تاون ملتقى جميع المراكز التجارية الكُبرى والقلب النابض للعاصمة الإدارية. كما أن المنطقة تتميز بوجود بعض الأسواق الهامة مثل سوق الذهب وأسواق الكمبيوتر والأدوية. و كذلك عندما يتعلق الأمر بسهولة الحركة نجد أن المشروع بالقرب من العديد من المحاور الرئيسية مثل محور محمد بن زايد والذي يربط العاصمة الإدارية ببعضها البعض. ومن الأماكن الحيوية الأخرى التي يقترب منها المشرع:

  • فندق الماسة ومطار العاصمة الدولي.
  • محطة المونوريل والنهر الأخضر.
  • الحي الحكومي وحي الوزارات.

التصميم والتقسيمات

تصميم وتقسيمات مشروع مول وايت 14 تمت تحت إشراف المهندس العلامة الكبير ياسر البلتاجي. هكذا تم مراعاة استغلال كل متر من مساحة الأرض على أكمل وجه. حيث نرى ان مساحة المباني والانشاءات الفعلية للمشروع لا تتجوز 30% من المساحة الكلية للأرض. بينما المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية رفقة المرافق والخدمات كان لهم جميعًا النصيب الأكبر بنسبة تقدر بحوالي 70% من إجمالي مساحة الأرض. بينما جاء تقسيم المول يتكون من دور أرضي و كذلك 14 دور علوي مُتكرر ويتضمن الوحدات الإدارية والتجارية بمساحات متفاوتة وأسعار مختلفلة لإرضاء جميع العملاء.

خدمات ومرافق مول وايت 14 – White 14 Mall

  • مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المول.
  • تكييف مركزي و كذلك مولدات كهربائية لتجنب إنقطاع الكهرباء.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.
  • واجهات زُجاجية متينة مضادة للضوضاء وسهلة التنظيف.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات هكذا يتم تجنب عملية الزحام.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي منطقة آمنة.

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

عضوية ارتقاء

 مول وايت 14 - عضوية إرتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية. وباختصار عضوية ارتقاء هي مفهوم جديد في سوق العقارات.

وعضوية ارتقاء هي عبارة عن كارت ذهبي يمنح لكل العملاء المميزين. مدة صالحية الكارت هي 6 أشهر. ويتم حساب نقاط لحاملي العضوية يتم قياسها تبعًا لقيمة كل وحدة قمت بشرائها. من ثم تستطيع تحويل هذه النقاط إلى نقود أو تنوب عنك في تسديد الأقساط عند ترشيحك لأحد معارفك للتعامل مع شركة ارتقاء وحضور حفل العضوية القادم.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك