مول 4T4 العاصمة الإدارية –  4T4 Mall New Capital

مول 4T4 العاصمة الإدارية الجديدة هو المشروع الثاني لشركة فاي للتطوير العقاري في نفس المنطقة والذي أثبتت من خلاله إنها مطور عقاري يستحق ثقة العملاء نظرًا لما تقدمه من تسهيلات ومميزات. على سبيل المثال، مشرو بفورتي فور يقع بمنطقة مميزة بالداون تاون ويضم مختلف الوحدات الإدارية والتجارية وحتى الطبية. كما أن المشروع يتكون من دور أرضي و كذلك 10 أدوار علوية تحتوي على مساحات مختلفة للوحدات. كما أن 4T4 مزود بأفضل وسائل التكنولوجيا الحديثة والتي تجعل الأجواء بالداخل صديقة للعمل ومناسبة للابداع. و كذلك وفرت الشركة باقة متنوعة من الأماكن الترفيهية والمحلات التجارية لإعطاء تجربة مميزة ومثالية لكل الزائرين، مع توفير أفضل فرص الاستثمار لرجال الأعمال.

الآن يُمكنك الإطلاع على أفضل المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تضم الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والفندقي وتوفر أعلى عائد استثماري من هنـا.

الشركة المطوّرة

المطور العقاري للمشروع هي شركة VAI Developments – فاي للتطوير العقاري والتي لديها الخبرة والنظرة الثاقبة للمستقبل لاستغلال الفرص العقارية المميزة وتوفير أفضل الفرص الاستثمارية لعملائها. كما أن الشركة مستمرة في تطوير عدد كبير في جميع أنحاء مصر في وقتنا الحالي، والعامل المشترك في سياسة شركة فاي هو اختيارها لأفضل المستشاريين الهندسيين و كذلك شركات التشغيل والإدارة لضمان نجاح مشروعاتها. ومن أعمال الشركة السابقة في السوق المصري:

  • مول 4T1 العاصمة الإدارية
  • مول 4T1 العاصمة الإدارية
  • كمبوند جيمس الشيخ زايد.

موقع مول 4T4 العاصمة الإدارية –  4T4 Mall New Capital

يقع مول 4T4 بالعاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون وتحديدًا بقطعة أرض رقم MU5-36. يتمتع هذا الموقع لمشروع فورتي فور بالعديد من المميزات والتي تساعد في تألق كل من الوحدات الإدارية والتجارية وحتى الطبية. على سبيل المثال، يقترب المشروع من الطرق الرئيسية مثل محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي. كما أن المشروع بالقرب من الحي الحكومي ومنطقة السفارات و كذلك القصر الرئاسي مما يعطي أهمية استراتيجية كبيرة للمنطقة والمشروع. ومن الأماكن الحيوية الأخرى التي يقترب منها 4T4 تاور:

موقع مول 4T4 العاصمة الإدارية

التصميم والتقسيمات لمول 4T4 العاصمة الإدارية

تصميم 4T4 يتسم بالأناقة والاحترافية مثلما اعتادنا من شركة VAI Developments واعتمادها على أفضل شركات التصميم والاستشارة الهندسية لتشييد أفضل المشروعات الإدارية والتجارية. كما أن المشروع مخصص به مساحة كبيرة للمناظر الطبيعية والأماكن الترفيهية لإعطاء لمسة جمالية تستقطب أكبر عدد من الزائرين. من ناحية أخرى، فورتي فور تاور يتميز بتقسيمات في غاية الدقة من خلال استغلال مساحة الأرض والتي تقُدر بحوالي 2600 متر وتوفير لكل وحدات المشروع الترافيك الذي تستحقه. المول يحتوي على دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار علوية بينما جاء التقسيم كما يلي:

  • الدور الأرضي والأول وحدات تجارية.
  • الدور الثاني وحدات طبية.
  • الدور الثالث إلى الدور العاشر وحدات إدارية.

خدمات مول 4T4 العاصمة الإدارية –  4T4 Mall New Capital

  • صيدلية بمساحة كبيرة كفرصة رائعة للاستثمار والاستفادة من وجود الوحدات الطبية.
  • كيدز آريا لضمان تسلية الأطفال وفي مناطق آمنة بالقرب من أولياء أمورهم.
  • محلات تجارية تضم أفضل البراندات لإرضاء كُل مُحبي التسوق.
  • قاعات اجتماعات بها أحدث الأجهزة لخدمة كبار رجال الأعمال.
  • جراج ضخم يتسع لعدد كبير من السيارات لتوفير الوقت.
  • عدد كافي من الأسانسيرات بالإضافة إلى سلالم كهربائية لضمان سهولة التحرك داخل المشروع.
  • مساحات خضراء شاسعة علاوة على مناظر طبيعية لإعطار لمسة جمالية.
  • فود كورت يضم مختلف المطاعم علاوة على الكافيهات لتقضية أمتع الأوقات.
  • كاميرات مراقبة و كذلك طاقم حراسة على أعلى مستوى لحفظ الأمن على مدار اليوم.
  • نظام ذكي للتحكم في الحرارة والإضاءة كما أن يوجد نظام إطفاء حريق ذاتي.

عضوية ارتقاء

إن عضوية ارتقاء تختلف عن أي مميزات بالسوق العقاري. فهي بمثابة بوابة عبور إلى عالم من الامتيازات. فبخلاف السمعة التي سوف تتمتع بها بصفتك فرد VIP هنالك ايضًا العديد من الهدايا والمفاجأت. علاوة على الخصومات والعروض الحصرية على مول 4T4 العاصمة الإدارية –  4T4 Mall New Capital. وباختصار عضوية ارتقاء هي بوابتك لمفهوم جديد في سوق العقارات من خلال كارت عضوية ارتقاء الذهبي.

عضوية ارتقاء الكارت الذهبي

ما هو كارت عضوية ارتقاء الذهبي؟

كارت العضوية هو الكارت الذي تحصل عليه بمجرد حضورك لحفل العضوية السنوي. بعدها تنضم إلى برنامج الولاء والذي يمكنك استغلاله لكسب  مزيدًا من المال أو لسداد أقساط عقارك. كما أن هنالك العديد من المميزات الأخرى والتي منها:

للتواصل معنا

يمكنك التواصل معنا للحصول على وحدة احلامك سواء تجارية او إدارية أو طبية أو حتى سكنية عن طريق صفحتنا على الفيسبوك من هنـا أو الأتصال بالرقم: 01144698081.

أحدث المقالات

كن دائماً على تواصل معنا

لا تتردد في التواصل معنا في اي وقت فنحن متواجدون للرد على جميع إستفساراتك ومساعدتك